ابحث عن:
محلي
عربي ودولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: الإثنين، 25 - يونيو - 2018 الساعة 12:47:01م
قصف أهداف ملكية بالرياض ومقتل وجرح أكثر من 53 مرتزقا
استهدفت القوة الصاروخية بالجيش واللجان الشعبية بدفعة من صواريخ البركان الباليستية مركز معلومات وزارة الدفاع وأهدافا ملكية أخرى بالرياض , و قتل وأصيب أكثر من 53 مرتزقا بعمليات قنص خلال ال24 ساعة الماضية .
إصابة 83 شخصاً في هجوم بقنبلة إستهدف تجمعاً وسط العاصمة الاثيوبية أديس أبابا
أصيب 83 شخصاً على الأقل اليوم السبت في هجوم بقنبلة يدوية استهدف تجمعاً وسط العاصمة الإثيوبية أديس أبابا بحضور رئيس الوزراء أبيي أحمد.
إرتفاع أسعار النفط وخام برنت يقفز الى 74.73 دولار للبرميل
إرتفعت أسعار النفط اليوم الجمعة بما يصل إلى اثنين بالمائة مع اقتراب منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) من التوصل إلى اتفاق لزيادة الإنتاج لتعويض أثر تقلص إمدادات بعض المنتجين في الوقت الذي يزيد فيه الطلب العالمي.
كروس ينقذ ألمانيا أمام السويد ويعيدها الى المنافسة في مونديال 2018
أنقذ طوني كروس المنتخب الألماني لكرة القدم السبت من تعادل بطعم الخسارة أمام السويد، مسجلا هدف الفوز لصالح أبطال العالم في الوقت القاتل من المباراة ضمن المجموعة السادسة لمنافسات مونديال 2018.
آخر الأخبار:
الأرصاد: استمرار حالة عدم الاستقرار في الجو على عدد من المحافظات
قتلى جراء فيضانات وانهيارات أرضية شمال فيتنام
وزارة الصحة تستنكر جريمة العدوان باستهداف حي سكني في عمران
الكوريتان تبحثان استعادة خطوط الاتصالات العسكرية
اسم المستخدم: كلمة المرور:
  محلي
نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية يلتقي وزير التعليم العالي والبحث العلمي
[11/يناير/2017] صنعاء - سبأ:
التقى نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية الدكتور حسين عبدالله مقبولي اليوم بصنعاء وزير التعليم العالي والبحث العلمي حسين حازب.

جرى خلال اللقاء مناقشة وضع الجامعات اليمنية والترتيبات الجارية لافتتاح جامعة الجوف.

وفي اللقاء شدد نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية الدكتور حسين عبدالله مقبولي على ضرورة تصحيح وضع التعليم الجامعي باعتباره حجر الزاوية في البناء التنموي ، ومواجهة محاولات العدوان لتجهيل اليمنيين إما باستهدافه البنية التحتية أو بالحصار الاقتصادي الظالم.

وأكد الدكتور مقبولي أن حكومة الانقاذ الوطني تولي محافظة الجوف أهمية كبيرة .. مشيراً إلى سرعة التحرك لاستكمال المتطلبات الضرورية لافتتاح جامعة الجوف.

من جانبه أوضح وزير التعليم العالي والبحث العلمي حسين حازب أن زياراته للعديد من الجامعات الحكومية والخاصة تأتي في إطار إصلاح وضع هذه الجامعات ، خصوصاً وان المرحلة الحالية تستدعي مزيداً من الاهتمام بمجال البحث العلمي وتطويره مع التركيز على حل الإشكالات الحالية.

ولفت إلى تشكيل لجنة لزيارة مبنى جامعة الجوف وتلمس المتطلبات الأساسية اللازمة لفتح الجامعة واستقبالها للطلاب. 
سبأ
  المزيد من (محلي)