ابحث عن:
محلي
عربي ودولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: الخميس، 19 - يناير - 2017 الساعة 12:03:57ص
رئيس المجلس السياسي الأعلى يستقبل رئيس مجلس النواب ورئيس الوزراء ووزير الخارجية
استقبل الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى في القصر الجمهوري بصنعاء اليوم بحضور نائب رئيس المجلس الدكتور قاسم لبوزة، رئيس مجلس النواب الأخ يحيى الراعي ورئيس مجلس الوزراء الدكتور عبد العزيز بن حبتور، ووزير الخارجية المهندس هشام شرف.
امريكا: إطلاق نار أمام فندق يقيم فيه ترمب بواشنطن
قالت وسائل إعلام أمريكية، إن شخصا أطلق النار أمام فندق يقيم فيه الرئيس الأمريكي المنتخب، دونالد ترمب في العاصمة الأمريكية واشنطن.
المؤسسة الدولية للتنمية تقدم منحتين جديدتين لليمن بقيمة 450 مليون دولار
قدمت المؤسسة الدولية للتنمية التابعة لمجموعة البنك الدولي منحتين جديدتين بقيمة  450 مليون دولار دعماً طارئاً للفئات الأكثر ضعفا ومعاناة في اليمن.
المنتخب الوطني يبدأ السبت معسكرا داخليا بصنعاء بقيادة الإثيوبي مبراتو
يبدأ المنتخب الوطني الأول لكرة القدم السبت المقبل بصنعاء مرحلة الإستعداد الأولى لتصفيات كأس آسيا ٢٠١٩م بقيادة المدرب الإثيوبي إبراهام مبراتو ومساعده المدرب الوطني خالد الدغيش.
آخر الأخبار:
وساطة قبلية تنهي قضية قتل بمديرية مناخة في محافظة صنعاء
وساطة قبلية تنهي قضية قتل بمديرية مناخة في محافظة صنعاء
الماجستير بامتياز مع مرتبة الشرف للباحث عمرو شجاع الدين من جامعة الاسكندرية
مناقشة جوانب التنسيق بين وزارة المغتربين ومؤسسة التأمينات الإجتماعية
اسم المستخدم: كلمة المرور:
  محلي
السلطة المحلية بصنعاء تكرم رئيس الثورية العليا وعدد من الكوادر المبرزين في مختلف المجالات
[11/يناير/2017] صنعاء – سبأ:




كرمت السلطة المحلية بمحافظة صنعاء اليوم رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي وعدد من قيادات وكوادر المحافظة المبرزين في مختلف مجالات العمل .

وفي الحفل التكريمي الذي حضره وزير الدولة نبيه ابو نشطان اشاد رئيس اللجنة الثورية العليا بالجهود التي تبذلها قيادة محافظة صنعاء وعلى رأسهم المحافظ حنين قطينة وكافة العاملين ودورهم في تأدية واجبهم ومواصلة الصمود في مواجهة العدوان.

ولفت رئيس اللجنة الثورية الى ان الاجهزة الامنية قامت بضبط عدد من المزورين كانت تقوم بتزوير توجيهات اللجنة الثورية والمجلس السياسي.. مشيرا الى ان اي توجيهات صادرة من اللجنة الثورية بعد تولي المجلس السياسي الاعلى لأمور البلاد فهي ليست من الثورية العليا .

فيما ثمن المحافظ قطينة عاليا الجهود الكبيرة والحثيثة والمخلصة التي بذلتها اللجنة الثورية العليا.. مشيرا الى ان تكريم رئيسها محمد علي الحوثي الشخصية الوطنية التي تحظى بتقدير واحترام كل المخلصين في هذا الوطن لما له من دور كبير ايصال اجهزة الدولة الى بر الامان خلال الفترة السابقة بكل حنكة واقتدار .

وعبر محافظ صنعاء عن تقدير السلطة المحلية بالمحافظة للجهود الخيرة والفاعلة التي بذلتها العديد من المكاتب التنفيذية والمنظمات الإنسانية في الإسهام بدور فاعل في خدمة الوطن في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد من عدوان بربري غاشم وحصار ظالم وحرب اقتصادية خانقة.. لافتا الى جهودها في دعم عمليات الإغاثة الإنسانية وتقديم كافة أنواع العون المتاحة للنازحين جراء العدوان السعودي السافر علی اليمن أرضا وانسانا.

واشار الى ان تكريم العديد من قيادات المكاتب التنفيذية والمديريات لما اثبتته من مسئولية عالية في تقديم الخدمات الصحية والتربوية وغيرها للمواطنين وفضح جرائم العدوان وتغطية كافة انشطة وفعاليات المحافظة وتحقيق زيادات ملحوظة في الايرادات رغم شحة الامكانات التي تكاد ان تكون شبه معدومة .

واشاد قطينة بدور قيادات المحافظة والهيئة الادارية في الاشراف والمتابعة وبذل جهود عظيمة دون كلل او ملل في سبيل الوصول إلى الهدف المنشود تحقيقه.. مثمنا جهود الموظفين ذكور وإناث الصامدين في اداء واجباتهم الوظيفية بكل تفان وإخلاص.

من جانبهما اشاد رئيس جامعة ثورة 21 سبتمبر للعلوم الطبية والتطبيقية الدكتور ياسر عبدالمغني ومدير عام مكتب الصحة الدكتور خالد المنتصر بدور قيادة المحافظة واهتمامها بالقطاع الصحي ووقوفها منذ الوهلة الاولى لإنشاء الجامعة وخطوة خطوة حتى بدء الدراسة.. لافتين الى دور رئيس اللجنة الثورية العليا في إصدار قرار إنشاء الجامعة.

فيما ثمن مدير مكتب التربية هادي عمار ومديرية سنحان احمد نهشل المبادرة الطيبة من قيادة المحافظة بتكريم المبرزين.. مؤكدين رفع وتيرة الأداء مواصلة الصمود..مشيدين بالجهود التي بذلها رئيس اللجنة الثورية العليا وقيادته لكافة اجهزة الدولة بنجاح خلال الفترة السابقة.

بعد ذلك قام رئيس اللجنة الثورية العليا ووزير الدولة ابو نشطان ومحافظ صنعاء بتسليم الشهادات للمكرمين.



سبأ
  المزيد من (محلي)
وساطة قبلية تنهي قضية قتل بمديرية مناخة في محافظة صنعاء
وساطة قبلية تنهي قضية قتل بمديرية مناخة في محافظة صنعاء
الماجستير بامتياز مع مرتبة الشرف للباحث عمرو شجاع الدين من جامعة الاسكندرية
مناقشة جوانب التنسيق بين وزارة المغتربين ومؤسسة التأمينات الإجتماعية
وزير الخارجية: طلبنا من الأمم المتحدة برنامج زيارة ولد الشيخ إلى العاصمة صنعاء
إختتام ورشة عمل التوعية بحماية حقوق الأطفال بمحافظة ذمار
وقفة بمدرسة الميثاق بجحانة تندد بمجزرة العدوان بمدرسة الفلاح في نهم
وزيرة حقوق الإنسان تلتقي ممثل المفوضية السامية للأمم المتحدة لشئون اللاجئين
مصرع قيادات من مرتزقة العدوان في تصدي لزحف في ذباب بتعز
طيران العدوان يشن سلسلة غارات على تعز ولحج

العدوان السعودي على اليمن
وقفة بمدرسة الميثاق بجحانة تندد بمجزرة العدوان بمدرسة الفلاح في نهم
[18/يناير/2017]
طيران العدوان يشن سلسلة غارات على تعز ولحج
[18/يناير/2017]
أبناء مديرية مسور بعمران ينددون بجرائم العدوان ويعلنون النفير العام
[18/يناير/2017]
وقفات بمدارس المخادر بمحافظة إب تندد بجرائم العدوان
[18/يناير/2017]
استشهاد مواطن واصابة 5 في قصف عشوائي لمرتزقة العدوان بتعز على قرى سكنية
[18/يناير/2017]