ابحث عن:
محلي
عربي ودولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: الثلاثاء، 25 - يوليو - 2017 الساعة 07:38:20م
رئيس المجلس السياسي الأعلى يستقبل وفد أممي رفيع
استقبل الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى في القصر الجمهوري بصنعاء اليوم بحضور نائب رئيس المجلس الدكتور قاسم لبوزة كل من المدير التنفيذي لبرنامج الأغذية العالمي ديفيد بيزلي، والمدير التنفيذي لمنظمة اليونيسيف انطوني ليك..
الاحتلال الإسرائيلي يزيل البوابات الالكترونية عن مداخل الأقصى وينصب جسورا لتركيب كاميرات
أزالت سلطات الاحتلال الإسرائيلي في ساعة مبكرة من فجر اليوم الثلاثاء، البوابات الإلكترونية من أمام مداخل المسجد الأقصى المبارك، من جهة باب الناظر "المجلس"، وباب الأسباط، وشرعت بتركيب جسور حديدية بالقرب من بوابات المسجد لحمل كاميرات "ذكية" بديلة للبوابات ال
صندوق النقد يتوقع تباطؤ النمو الاقتصادي بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا
وقع صندوق النقد الدولي أن يتباطأ نمو الاقتصاد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأفغانستان وباكستان بدرجة كبيرة العام الحالي، قبل أن يتحسن في العام 2018.
الكأس الذهبية لكرة القدم: المكسيك حاملة اللقب تخسر من جامايكا
خسر منتخب المكسيك حامل اللقب من نظيره منتخب جامايكا لكرة القدم بهدف دون رد اليوم في كاليفورنيا ، ضمن دور نصف نهائي الكأس الذهبية 2017 الخاصة بمنطقة الكونكاكاف (أميركا الشمالية والوسطى والبحر الكاريبي).
آخر الأخبار:
صدور كتاب التنكيل "عامان من الردع العسكري للعدوان الامريكي السعودي على اليمن"
رئيس مصلحة الأحوال المدنية يتفقد سير العمل بفرع المصلحة بصنعاء
وزير التخطيط يدشن ورشة لمشروع الإطار الوطني لإحصائيات النوع الإجتماعي
إجتماع يناقش الوضع الوبائي بمحافظة المحويت
اسم المستخدم: كلمة المرور:
  محلي
قوات الجيش واللجان الشعبية تواصل تكبيد الجيش السعودي ومرتزقته خسائر خلال الساعات الماضية
[20/مارس/2017]
صنعاء – سبأ:

واصلت قوات الجيش واللجان الشعبية تكبيد الجيش السعودي ومرتزقته خسائر في الأرواح والعتاد في عدد من الجبهات الداخلية والحدود خلال الساعات الماضية .

وذكر مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ" أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات وتحصينات ومواقع الجيش السعودي ومرتزقته في جبل جحفان ومعسكر عطار وحامية موقع قزع ومواقع, البيت الأبيض, الشبكة والمنتزه والدخان بمنطقة جيزان نتج عنها سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

كما دمرت جرافة والية عسكرية للجيش السعودي في موقعي الكسارة الخشل العسكري بجيزان, وتم قنص جنديان سعوديان في موقعي المعنق والكرس في جيزان, واستهدف قصف صاروخي للجيش واللجان موقع الثوابتة السعودي محققا إصابات مباشرة.

وفي منطقة نجران استهدفت القوة الصاروخية والمدفعية تجمعات للجنود السعوديين ومرتزقتهم في قيادة آل حماد والعش ومجمع عاكفة وقيادة عليب وموقعي المخروق والطلعة, وتم قنص تسعة جنود سعوديين ومرتزقته في صحراء البقع قبالة منفذ الخضراء وآخر خلف موقع الشبكة, كما قتل وجرح عدد من المرتزقة وتم اغتنام أسلحة أثناء تطهير الجيش واللجان مواقع قبالة منفذ الخضراء .

وأشار المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات للجنود السعوديين في قلل الشيباني وشرقي الربوعة ومنفذ علب في عسير بعدد من القذائف المدفعية محققة إصابات مباشرة .

وأوضح المصدر أن أبطال الجيش واللجان اقتحموا مواقع للمرتزقة في وادي شواق بمديرية الغيل في محافظة الجوف نتج عنه مقتل وجرح عدد من المرتزقة, واعطاب طقم يحمل معدل12 بالقرب من معسكر السلان بمديرية المصلوب في المحافظة .

وأكد المصدر أن أبطال الجيش واللجان افشلوا زحوفات للمرتزقة من ثلاثة اتجاهات على جبل يام بمديرية نهم ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم, كما قتل أربعة من المرتزقة في وادي صالة وخلف الكندي وابعر بمحافظة تعز على أيدي الجيش واللجان .

كما قصفت المدفعية مواقع المرتزقة في المكلكل بمحافظة تعز, وقتل اثنين من المرتزقة أسفل المكلكل وعصيفرة بالمحافظة, وقتل احد المرتزقة وجرح اثنين آخرين بانفجار قنبلة يدوية في معسر الصدرين بمريس في محافظة الضالع .

ونوه المصدر إلى مقتل خمسة من المرتزقة في مناطق متفرقة بمديرية صرواح في محافظة مأرب , وتم استهداف تجمع للمرتزقة بقذائف بي10 شرق وادي ربيعة بالمديرية نتج عنه سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

ووفقا للمصدر فقد استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعا للمرتزقة في المنعطف بمنطقة الساق بمديرية عسيلان في محافظة شبوة بعدد من قذائف الهاون .

سبأ
  المزيد من (محلي)
صدور كتاب التنكيل "عامان من الردع العسكري للعدوان الامريكي السعودي على اليمن"
رئيس مصلحة الأحوال المدنية يتفقد سير العمل بفرع المصلحة بصنعاء
وزير التخطيط يدشن ورشة لمشروع الإطار الوطني لإحصائيات النوع الإجتماعي
إجتماع يناقش الوضع الوبائي بمحافظة المحويت
مصرع وإصابة عدد من مرتزقة العدوان بإستهدف تجمعاتهم بمأرب
مناقشة آلية تطوير الخدمات بمستشفيي عمران العام و22مايو بعمران
رئيس الوزراء يرأس إجتماع للجنة العليا للحفاظ على صنعاء القديمة
مجلس النواب يستمع إلى مذكرة إيضاحية بشأن قانون الشراكة بين القطاعين العام والخاص
محافظ إب يفتتح سوقا للباعة المتجولين في خط الثلاتين
رئيس المجلس السياسي الأعلى يستقبل مشائخ وأعيان محافظة البيضاء

العدوان السعودي على اليمن
إستشهاد وإصابة عدد من المواطنين بغارة لطيران العدوان على المخا بتعز
[25/يوليو/2017]
طيران العدوان يشن 67 غارة على المحافظات والمرتزقة يستهدفون المواطنين بالقذائف
[25/يوليو/2017]
طيران العدوان يشن أكثر من 15 غارة على المخا وموزع بتعز
[24/يوليو/2017]
طيران العدوان السعودي يشن 17 غارة على محافظة حجة
[24/يوليو/2017]
طيران العدوان يشن خمس غارات على العاصمة صنعاء
[24/يوليو/2017]