ابحث عن:
محلي
عربي ودولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: الأربعاء، 23 - مايو - 2018 الساعة 11:23:08م
الرئيس المشاط يهنئ رئيس فنزويلا بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية
بعث الأخ مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى،  برقية تهنئة إلى رئيس دولة فنزويلا الصديقة نيكولاس مادورو، بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية، جاء فيها :-
الرئيس الفنزويلي يعلن عن طرد القائم بالأعمال الأمريكي لإتهامه بالتخابر
أعلن الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو اليوم الثلاثاء عن طرد القائم بالأعمال الأمريكي في فنزويلا تود روبينسون .. متهماً إياه بـ "التخابر" ضد حكومة البلاد.
أسعار النفط ترتفع وبرنت يقترب من 80 دولارا بفعل مخاوف الإمدادات
ارتفعت أسعار النفط اليوم الثلاثاء واقترب خام القياس العالمي مزيج برنت من 80 دولارا للبرميل بفعل مخاوف من مزيد من الانخفاض في إنتاج فنزويلا من الخام بعد انتخابات رئاسية مثيرة للجدل واحتمال فرض عقوبات أمريكية على البلد العضو في منظمة البلدان المصدرة للبترو
الصيفي ومايو يفوزان على آزال والعروبة بدورة ألعاب الشهيد عبد الغني
أثخن فريق الشهيد الصيفي شباك منافسه شباب آزال بتسعة أهداف لهدف في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب نادي أهلي صنعاء في افتتاح الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الأولى لدورة ألعاب الشهيد عبد العزيز عبد الغني.
آخر الأخبار:
الايطالي كارلو أنشيلوتي مدربا لنادي نابولي
اجتماع بتعز يناقش الأوضاع الصحية بمديرية خدير
كوبا تعرض وضع إمكاناتها الصحية تحت تصرف منظمة الصحة العالمية
كتلة الصحة تناقش المواضيع المتصلة بالقطاع الصحي ومكافحة الأوبئة
اسم المستخدم: كلمة المرور:
  رياضة
وزير الشباب يكرم فرسان اليمن عقب مشاركتهم في البطولة الدولية لإلتقاط الأوتاد بعمان
[20/مارس/2017] صنعاء - سبأ:
كرم وزير الشباب والرياضة حسن محمد زيد اليوم بمقر إتحاد الفروسية والهجن بصنعاء اليوم أبطال المنتخب الوطني للفروسية عقب مشاركتهم في البطولة الدولية الشاطئية الأولى لإلتقاط الأوتاد التي أقيمت بسلطنة عمان خلال الفترة 9 - 13 مارس الجاري.

وحقق فرسان المنتخب الوطني خلال مشاركتهم في البطولة التي نظمها الإتحاد الدولي لإلتقاط الأوتاد بمشاركة سبعة منتخبات، المركز الرابع في الترتيب العام إثر حصدهم ثلاث ميداليات فضية فردي وفرقي الرمح وبرونزيتي فردي وفرقي السيف "وتد وحلق وليمون وطابور هندي".

وضمت بعثة المنتخب الوطني برئاسة أمين عام إتحاد الفروسية المساعد جميل بشر، سبعة فرسان توفيق الطويل، وبلال الصبري، جلال اليوسفي، مراد الفتيي، جهاد الفايق، محمد القملي وتوفيق الطويل، تحت إشراف المدرب الوطني فيصل الدباء ومساعده محمد شذان، إلى جانب الحكمين الوطنيين معين الحربي وجمال الطويل، وعضو الإتحاد الدكتور جابر البواب.

وفي التكريم أشاد وزير الشباب والرياضة بما حققه فرسان اليمن من إنجاز في الإستحقاق الدولي رغم الصعوبات والمخاطر التي واجهوها وتحملهم مشاق السفر من أجل الوصول والمشاركة في البطولة وتمثيل اليمن فيها.

وقال" تابعنا نتائجكم أولا بأول وكنا فخورين بما تقدموه من مستوى وأداء، حققتم إنجازا كبيرا رغم الظروف الصعبة، أحسنتم في تمثيل وطنكم".

وأضاف" ما أنجزتموه كبير لكن أتمنى أن لا تقتنعوا بأن هذا هو مستواكم، فأنتم قادرون على تحقيق أفضل من ذلك، فاليمن كانت وستظل موطنا ومهدا لرياضة الفروسية رياضة الآباء والأجداد ".

وأكد الوزير زيد أن الوزارة ستقدم الدعم اللازم لأنشطة إتحاد الفروسية وفقا للإمكانيات المتاحة .. مثمنا جهود قيادة إتحاد الفروسية وقيادتي كليتي الشرطة والحربية المبذولة في دعم وتطوير رياضة الفروسية.

كما أكد أن فرسان المنتخب سيحظون بالتكريم اللائق والمشرف لما حققوه من إنجاز في البطولة الدولية وذلك خلال حفل كبير سيتم الترتيب له في الفترة القليلة القادمة.

فيما استعرض النائب الأول لرئيس إتحاد الفروسية والهجن المهندس ياسر نصار الجهود التي بذلت في سبيل مشاركة اليمن في البطولة الدولية بدءً من الإعداد الداخلي، مرورا بالمعاناة التي مر بها المنتخب خلال سفره إلى عمان، وصولا إلى المشاركة في المنافسات وتحقيق المركز الرابع، وإنتهاء بعودتهم بإنجاز جديد يضاف إلى رصيد إنجازات الفروسية اليمنية الدولي.

 

وثمن نصار جهود قيادة وزارة الشباب والرياضة في دعم وتشجيع إستمرار رياضة الفروسية.

وفي الختام كرم وزير الشباب والرياضة ومعه وكيل الوزارة لقطاع التخطيط عبدالسلام عاطف، والقائم بأعمال وكيل قطاع الرياضة عبدالله الدهبلي، ومدير الكلية الحربية العميد الركن محمد صالح شيزر ومدير كلية الشرطة العميد الركن عبدالله قيران، ونائب رئيس إتحاد الفروسية والهجن، بعثة المنتخب بشهادات التقدير.

يذكر أن لقب البطولة الدولية أحرزه منتخب جنوب أفريقيا، وحل منتخب عمان وصيفا، فيما ذهب المركز الثالث إلى منتخب العراق.
سبأ
  المزيد من (رياضة)
الايطالي كارلو أنشيلوتي مدربا لنادي نابولي
تأهل ستة لاعبين لنهائي بطولة الشهيد الصماد للتنس
اليرموك يتأهل لربع نهائي دورة ألعاب الشهيد عبد الغني
أرسنال يعلن التعاقد مع إيمري لخلافة فينجر
تواصل منافسات بطولة الشهيد الصماد لكرة القدم بصنعاء
أهلي صنعاء يدشن نشاطه الثقافي
الفيفا : لاعبي روسيا لخوض نهائيات كأس العالم لم يرتكبوا أي مخالفات تتعلق بالمنشطات
تدشين دورة الرئيس الشهيد صالح الصماد الرياضية بذمار
الواسع والمروني والورد والمغربي إلى نصف نهائي بطولة الشهيد الصماد للتنس
الصيفي ومايو يفوزان على آزال والعروبة بدورة ألعاب الشهيد عبد الغني

العدوان السعودي على اليمن
طيران العدوان يشن غارة على مديرية الحالي بالحديدة
[23/مايو/2018]
استشهاد وإصابة تسعة مواطنين إثر غارة لطيران العدوان بالحديدة
[23/مايو/2018]
طيران العدوان يشن غارتين على سحار وقصف صاروخي يستهدف مديرية منبه بصعدة
[23/مايو/2018]
العدوان يواصل تدمير منازل وسيارات المواطنين في صعدة والحديدة
[23/مايو/2018]
العدوان السعودي يواصل قصفه الصاروخي والمدفعي على صعدة
[23/مايو/2018]