ابحث عن:
محلي
عربي ودولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: الثلاثاء، 17 - أكتوبر - 2017 الساعة 12:44:47م
دك مواقع العدو السعودي والمرتزقة وقتلى جرحى في صفوفهم
دكت مدفعية و صاروخية الجيش واللجان الشعبية مواقع العدو السعودي ومرتزقته في الساعات الماضية ، وعمليات هجومية نوعية على تجمعاتهم أسفرت عن قتلى وجرحى في صفوفهم .
القوات العراقية تواصل سيطرتها على محافظة كركوك وترامب يعلن عدم انحيازه لأي طرف
رفع نائب قائد العمليات المشتركة للقوات العراقية الفريق عبد الأمير يار الله الاثنين العلم العراقي فوق مبنى محافظة كركوك بحضور كبار قادة الجيش ومكافحة الإرهاب والشرطة الاتحادية والحشد الشعبي خصوصا هادي العامري وأبو مهدي المهندس وذلك إثر سيطرة القوات العراقي
إرتفاع أسعار النفط وخام برنت يسجل 58 دولار للبرميل
قفزت أسعار النفط اليوم الاثنين بعد مخاوف احتمال فرض عقوبات أمريكية جديدة علي إيران ونشوب صراع في العراق بينما لقيت الأسعار دعماً في انفجار بمنصة حفر أمريكية وتراجع أنشطة التنقيب.
المنتخب الوطني للقدم يحقق أفضل مركز له في التصنيف العالمي منذ 2010
حقق المنتخب الوطني الأول لكرة القدم أفضل مركز له منذ عام 2010 في التصنيف العالمي للمنتخبات وذلك بحلوله في المركز 112 في تصنيف شهر اكتوبر الجاري الصادر اليوم عن الاتحاد الدولي للعبة (فيفا).
آخر الأخبار:
قصف مدفعي يستهدف تجمعات المرتزقة بحريب نهم غرب مأرب
بدء ورشة تدريبية لتقنية الدقيق المركب لصناعة الخبز
بيونغ يانغ تعلن أنها لن تتفاوض بوجود سياسة أميركية عدائية
ماي ويونكر يتفقان على تسريع جهود التوصل الى اتفاق حول البريكست
اسم المستخدم: كلمة المرور:
  رياضة
وزير الشباب يكرم فرسان اليمن عقب مشاركتهم في البطولة الدولية لإلتقاط الأوتاد بعمان
[20/مارس/2017] صنعاء - سبأ:
كرم وزير الشباب والرياضة حسن محمد زيد اليوم بمقر إتحاد الفروسية والهجن بصنعاء اليوم أبطال المنتخب الوطني للفروسية عقب مشاركتهم في البطولة الدولية الشاطئية الأولى لإلتقاط الأوتاد التي أقيمت بسلطنة عمان خلال الفترة 9 - 13 مارس الجاري.

وحقق فرسان المنتخب الوطني خلال مشاركتهم في البطولة التي نظمها الإتحاد الدولي لإلتقاط الأوتاد بمشاركة سبعة منتخبات، المركز الرابع في الترتيب العام إثر حصدهم ثلاث ميداليات فضية فردي وفرقي الرمح وبرونزيتي فردي وفرقي السيف "وتد وحلق وليمون وطابور هندي".

وضمت بعثة المنتخب الوطني برئاسة أمين عام إتحاد الفروسية المساعد جميل بشر، سبعة فرسان توفيق الطويل، وبلال الصبري، جلال اليوسفي، مراد الفتيي، جهاد الفايق، محمد القملي وتوفيق الطويل، تحت إشراف المدرب الوطني فيصل الدباء ومساعده محمد شذان، إلى جانب الحكمين الوطنيين معين الحربي وجمال الطويل، وعضو الإتحاد الدكتور جابر البواب.

وفي التكريم أشاد وزير الشباب والرياضة بما حققه فرسان اليمن من إنجاز في الإستحقاق الدولي رغم الصعوبات والمخاطر التي واجهوها وتحملهم مشاق السفر من أجل الوصول والمشاركة في البطولة وتمثيل اليمن فيها.

وقال" تابعنا نتائجكم أولا بأول وكنا فخورين بما تقدموه من مستوى وأداء، حققتم إنجازا كبيرا رغم الظروف الصعبة، أحسنتم في تمثيل وطنكم".

وأضاف" ما أنجزتموه كبير لكن أتمنى أن لا تقتنعوا بأن هذا هو مستواكم، فأنتم قادرون على تحقيق أفضل من ذلك، فاليمن كانت وستظل موطنا ومهدا لرياضة الفروسية رياضة الآباء والأجداد ".

وأكد الوزير زيد أن الوزارة ستقدم الدعم اللازم لأنشطة إتحاد الفروسية وفقا للإمكانيات المتاحة .. مثمنا جهود قيادة إتحاد الفروسية وقيادتي كليتي الشرطة والحربية المبذولة في دعم وتطوير رياضة الفروسية.

كما أكد أن فرسان المنتخب سيحظون بالتكريم اللائق والمشرف لما حققوه من إنجاز في البطولة الدولية وذلك خلال حفل كبير سيتم الترتيب له في الفترة القليلة القادمة.

فيما استعرض النائب الأول لرئيس إتحاد الفروسية والهجن المهندس ياسر نصار الجهود التي بذلت في سبيل مشاركة اليمن في البطولة الدولية بدءً من الإعداد الداخلي، مرورا بالمعاناة التي مر بها المنتخب خلال سفره إلى عمان، وصولا إلى المشاركة في المنافسات وتحقيق المركز الرابع، وإنتهاء بعودتهم بإنجاز جديد يضاف إلى رصيد إنجازات الفروسية اليمنية الدولي.

 

وثمن نصار جهود قيادة وزارة الشباب والرياضة في دعم وتشجيع إستمرار رياضة الفروسية.

وفي الختام كرم وزير الشباب والرياضة ومعه وكيل الوزارة لقطاع التخطيط عبدالسلام عاطف، والقائم بأعمال وكيل قطاع الرياضة عبدالله الدهبلي، ومدير الكلية الحربية العميد الركن محمد صالح شيزر ومدير كلية الشرطة العميد الركن عبدالله قيران، ونائب رئيس إتحاد الفروسية والهجن، بعثة المنتخب بشهادات التقدير.

يذكر أن لقب البطولة الدولية أحرزه منتخب جنوب أفريقيا، وحل منتخب عمان وصيفا، فيما ذهب المركز الثالث إلى منتخب العراق.
سبأ
  المزيد من (رياضة)
تونس تتصدر المركز الاول عربياً في تصنيف المنتخبات لاتحاد (الفيفا)
الفيفا يصدر تصنيفه الشهري إستعداداً لإجراء قرعة كأس العالم روسيا 2018م
المنتخب الوطني للقدم يحقق أفضل مركز له في التصنيف العالمي منذ 2010
مورينيو..لن تتوقف مسيرتي مع مانشستر يونايتد
جامعة إب تكرم المشاركين في بطولة كأس عيد ثورة الـ14 من أكتوبر
الايطالي دوفيتسيوزو يفوز بسباق اليابان للدراجات النارية وماركيز الثاني
شارابوفا تهزم سابالنكا وتتوج ببطولة تيانجين للتنس
فيدرر يهزم نادال ويتوّج ببطولة شنغهاي الصينية للتنس
تأهل الاسترالية جافريلوفا الى نهائي بطولة هونج كونج للتنس
التعادل يحسم مواجهة ليفربول واليونايتد في الدوري الانجليزي

العدوان السعودي على اليمن
طيران العدوان يواصل غاراته الإجرامية على المحافظات
[17/أكتوبر/2017]
استشهاد وإصابة سبعة مواطنين في غارتين لطيران العدوان على صعدة
[17/أكتوبر/2017]
غارتان على كتاف وقصف صاروخي ومدفعي يستهدف غمر بصعدة
[16/أكتوبر/2017]
طيران العدوان يشن ثمانية عشر غارة على عسير وصعدة
[16/أكتوبر/2017]
الليلة انطلاق حملة تغريدات السعودية تقتل أطفال اليمن
[16/أكتوبر/2017]