ابحث عن:
محلي
عربي ودولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: الثلاثاء، 17 - أكتوبر - 2017 الساعة 12:44:47م
دك مواقع العدو السعودي والمرتزقة وقتلى جرحى في صفوفهم
دكت مدفعية و صاروخية الجيش واللجان الشعبية مواقع العدو السعودي ومرتزقته في الساعات الماضية ، وعمليات هجومية نوعية على تجمعاتهم أسفرت عن قتلى وجرحى في صفوفهم .
القوات العراقية تواصل سيطرتها على محافظة كركوك وترامب يعلن عدم انحيازه لأي طرف
رفع نائب قائد العمليات المشتركة للقوات العراقية الفريق عبد الأمير يار الله الاثنين العلم العراقي فوق مبنى محافظة كركوك بحضور كبار قادة الجيش ومكافحة الإرهاب والشرطة الاتحادية والحشد الشعبي خصوصا هادي العامري وأبو مهدي المهندس وذلك إثر سيطرة القوات العراقي
إرتفاع أسعار النفط وخام برنت يسجل 58 دولار للبرميل
قفزت أسعار النفط اليوم الاثنين بعد مخاوف احتمال فرض عقوبات أمريكية جديدة علي إيران ونشوب صراع في العراق بينما لقيت الأسعار دعماً في انفجار بمنصة حفر أمريكية وتراجع أنشطة التنقيب.
المنتخب الوطني للقدم يحقق أفضل مركز له في التصنيف العالمي منذ 2010
حقق المنتخب الوطني الأول لكرة القدم أفضل مركز له منذ عام 2010 في التصنيف العالمي للمنتخبات وذلك بحلوله في المركز 112 في تصنيف شهر اكتوبر الجاري الصادر اليوم عن الاتحاد الدولي للعبة (فيفا).
آخر الأخبار:
قصف مدفعي يستهدف تجمعات المرتزقة بحريب نهم غرب مأرب
بدء ورشة تدريبية لتقنية الدقيق المركب لصناعة الخبز
بيونغ يانغ تعلن أنها لن تتفاوض بوجود سياسة أميركية عدائية
ماي ويونكر يتفقان على تسريع جهود التوصل الى اتفاق حول البريكست
اسم المستخدم: كلمة المرور:
  محلي
وزير الأشغال يتفقد الأضرار التي لحقت بالجسور والطرق بمحافظتي صعده وعمران
[21/أبريل/2017]
صعدة - سبأ:

تفقد وزير الأشغال العامة والطرق غالب مطلق  الأضرار التي تعرضت لها شبكة الطرق والجسور التي يستهدفها طيران العدوان السعودي الأمريكي الغاشم بشكل متكرر ومتعمد في محافظتي عمران وصعده ومديرياتها الحدودية والقطاعات الحكومية وممتلكات المواطنيين والبنية.

و اطلع الوزير ومعه وكيل الوزارة لقطاع الطرق المهندس عبدالوهاب الحاكم على حجم الأضرار للطرق والجسور في محافظة عمران نتيجة استهداف العدوان لها والمعالجات التي تمت والصعوبات التي تواجه وحدة الطوارئ بالمؤسسة العامة للطرق والجسور لاستكمال الأعمال، الأمر الذي جعل المعدات عرضة للجرف جراء السيول الكبيرة التي تمر في هذه التحويلات والجسور لعدم استكمال الأعمال المتبقية فيها.

كما اطلعا على حجم الأضرار التي تعرضت لها شبكة الطرق والجسور في محافظة صعدة الحدودية ومديرياتها جراء الاستهداف المتكرر والمتعمد من قبل طيران العدوان للطرق والجسور والعاملين في وحدة الطوارئ التابعة للمؤسسة أثناء عملهم في فتح الطرقات وعمل المعالجات السريعة لجعلها مفتوحة أمام الجميع.

إلى ذلك زار الوزير عدداً من الشوارع الداخلية لمحافظة صعدة واطلع على الأعمال تقوم بها وحدة الطوارئ من رفع للمخلفات وأعمال الترميمات للشوارع جراء العدوان ، واطلع على حجم الأضرار والقصف  التي تعرضت لها كل القطاعات الحكومية وممتلكات المواطنين والبنية التحتية في المحافظة.

واستمع وزير الأشغال من  رئيس وحدة الطوارئ كبير المهندسين بالصندوق المهندس نبيل المؤيد إلى شرح عن المهام التي تقوم بها الوحدة لجعل الطرق مفتوحا أمام المواطنين والمركبات بعد استهدافها بشكل مباشر من قبل العدوان والبرامج اللازمة لإعادة التأهيل للطرق والجسور المستهدفة.

وأشار الوزير مطلق إلى  أن كل قطاعات الوزارة تقوم بأعمال استثنائية لتحبط مخططات تحالف العدوان في فتح الطرقات وعمل تحويلات بديلة وبما يجعل الحركة على شبكة الطرق والجسور مفتوحة بشكل دائم أمام المركبات والمواطنين والسلع المختلفة..مؤكدا أن العاملين في لأشغال العامة والطرق يعملون على مدار الساعة معرضين حياتهم للخطر حيث كانوا أهدافا لطيران العدوان أكثر من مرة  في سبيل إعادة بناء وفتح الطرق والجسور التي يدمرها العدوان بشكل متواصل ومتكرر في كل المحافظات وبما يحافظ على شرايين الوطن متصلة مع بعضها البعض عبر إجراء معالجات سريعة لفتح المسارات وبما يسهل حركة المرور وتنقل المواطنين.

ولفت وزير الأشغال  إلى أنه ورغم حجم الدمار الذي لحق بشبكة الطرق والجسور إلا أن العدوان لم يحقق هدفه الخبيث الرامي إلى فصل المحافظات اليمنية عن بعضها ومحاولة خنقها وفرض حصار داخلي لا يقل خطورة عن الحصار الخارجي.

كما عبر الوزير عن شكره لرئيس وأعضاء المجلس السياسي وحكومة الإنقاذ الوطني والبنك المركزي وكاك بنك لتسهيل أعمال الوزارة الطارئة انطلاقا من إيمانهم بأهمية إعادة وفتح الطرقات والجسور .

رافقه خلال الزيارة مدير عام المشاريع بالمؤسسة مهندس شوقي القيلي ومدير عام الإعلام والتوعية سمير النجار ونائب مدير فرع المؤسسة بصعدة مهندس عارف السامعي.

سبأ
  المزيد من (محلي)
قصف مدفعي يستهدف تجمعات المرتزقة بحريب نهم غرب مأرب
بدء ورشة تدريبية لتقنية الدقيق المركب لصناعة الخبز
دك مواقع العدو السعودي والمرتزقة وقتلى جرحى في صفوفهم
عملية نوعية على مواقع مرتزقة العدو السعودي في نجران
طيران العدوان يواصل غاراته الإجرامية على المحافظات
عملية نوعية تستهدف مواقع مرتزقة العدوان بتعز
مصرع وإصابة عدد من المرتزقة في البيضاء
استشهاد وإصابة سبعة مواطنين في غارتين لطيران العدوان على صعدة
قنص ستة من مرتزقة العدوان في صرواح ونهم
قصف صاروخي ومدفعي على مواقع الجيش السعودي والمرتزقة في نجران وجيزان

العدوان السعودي على اليمن
طيران العدوان يواصل غاراته الإجرامية على المحافظات
[17/أكتوبر/2017]
استشهاد وإصابة سبعة مواطنين في غارتين لطيران العدوان على صعدة
[17/أكتوبر/2017]
غارتان على كتاف وقصف صاروخي ومدفعي يستهدف غمر بصعدة
[16/أكتوبر/2017]
طيران العدوان يشن ثمانية عشر غارة على عسير وصعدة
[16/أكتوبر/2017]
الليلة انطلاق حملة تغريدات السعودية تقتل أطفال اليمن
[16/أكتوبر/2017]