ابحث عن:
محلي
عربي ودولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: الثلاثاء، 17 - أكتوبر - 2017 الساعة 12:44:47م
دك مواقع العدو السعودي والمرتزقة وقتلى جرحى في صفوفهم
دكت مدفعية و صاروخية الجيش واللجان الشعبية مواقع العدو السعودي ومرتزقته في الساعات الماضية ، وعمليات هجومية نوعية على تجمعاتهم أسفرت عن قتلى وجرحى في صفوفهم .
القوات العراقية تواصل سيطرتها على محافظة كركوك وترامب يعلن عدم انحيازه لأي طرف
رفع نائب قائد العمليات المشتركة للقوات العراقية الفريق عبد الأمير يار الله الاثنين العلم العراقي فوق مبنى محافظة كركوك بحضور كبار قادة الجيش ومكافحة الإرهاب والشرطة الاتحادية والحشد الشعبي خصوصا هادي العامري وأبو مهدي المهندس وذلك إثر سيطرة القوات العراقي
إرتفاع أسعار النفط وخام برنت يسجل 58 دولار للبرميل
قفزت أسعار النفط اليوم الاثنين بعد مخاوف احتمال فرض عقوبات أمريكية جديدة علي إيران ونشوب صراع في العراق بينما لقيت الأسعار دعماً في انفجار بمنصة حفر أمريكية وتراجع أنشطة التنقيب.
المنتخب الوطني للقدم يحقق أفضل مركز له في التصنيف العالمي منذ 2010
حقق المنتخب الوطني الأول لكرة القدم أفضل مركز له منذ عام 2010 في التصنيف العالمي للمنتخبات وذلك بحلوله في المركز 112 في تصنيف شهر اكتوبر الجاري الصادر اليوم عن الاتحاد الدولي للعبة (فيفا).
آخر الأخبار:
قصف مدفعي يستهدف تجمعات المرتزقة بحريب نهم غرب مأرب
بدء ورشة تدريبية لتقنية الدقيق المركب لصناعة الخبز
بيونغ يانغ تعلن أنها لن تتفاوض بوجود سياسة أميركية عدائية
ماي ويونكر يتفقان على تسريع جهود التوصل الى اتفاق حول البريكست
اسم المستخدم: كلمة المرور:
  محلي
رئيس حزب المؤتمر يؤكد استمرار الصمود في مواجهة العدوان
[18/مايو/2017]
صنعاء - سبأ :

 أكد رئيس الجمهورية الأسبق رئيس حزب المؤتمر الشعبي العام علي عبد الله صالح، استمرار الصمود في مواجهة العدوان رغم الظروف الصعبة التي يمر بها اليمن.

وقال رئيس المؤتمر الشعبي العام " مصممون على الصمود في مواجهة هذا العدوان رغم الظروف الصعبة والقاهرة وانعدام الدواء والغذاء والمأوى لأُسر الشهداء والجرحى والنازحين من المحافظات والمديريات".. مثمنا عالياً هذه الروح العالية الراقية لدى كل أبناء الشعب اليمني ليس المؤتمر الشعبي العام ولكن كل أبناء الوطن.

وأشار علي عبد الله صالح لدى حضوره اليوم جانباً من اختتام دورة تدريبية لإعداد المدربين والمتدربات من قيادات المؤتمر الشعبي بمعهد الميثاق بصنعاء، إلى أن تفعيل وتحريك العملية السياسية داخل المؤتمر وتنشيط دوره شيء إيجابي.

وأضاف " صحيح نحن حزب سياسي لكن نتكلم ونتلمّس هموم أطفالنا ونسائنا وأخواتنا وأمهاتنا في كل أنحاء الوطن، فالوطن وطن الجميع والوطن حزب الكل حزب كل أبناء الوطن الشرفاء الصامدين والصابرين على هذا العدوان السافر على شعبنا اليمني العظيم، عدوان له أكثر من سنتين دمار وخراب وقتل الأطفال والنساء".

وأكد رئيس الجمهورية الأسبق أن الوطن هو حزب اليمن الكبير ويجب الإنطلاق منه ومن تربته .. وقال" نتكلم باسم الوطن ونقدم خبراتنا وتجربتنا وثقافتنا السياسية والاقتصادية والعسكرية والأمنية والإجتماعية والتربوية والصحية من أجل الوطن والمواطن ليس من أجل أن نكون حكاماً، جرّبنا الحكم، الحكم معاناة لمن يشعر بالمسئولية، الحكم معاناة ومغرماً ليس مغنماً".

وتابع "أريد أن أقول لكل المواطنين الشرفاء وللشباب والشابات الوطن بخير، نحن نقدم شهداء مغمورين من المنتسبين للمؤسسة العسكرية والأمنية ومن المتطوعين في جبهات القتال ولكن ليس تجارة نتاجر بدماء الشهداء الله يرحمهم ويتقبل شهدائنا شهداء كل الوطن".

وأضاف" الصمود الصبر ستنفرج بهذه الطريقة أو بطرق أخرى طبعاً كل واحد بيطلب مكسب سياسي بيطلبوا مكاسب سياسية على حساب دمائنا".

وقال" عرضنا لهم أكثر من ثلاث مبادرات سموها خارطة الطريق خارطة الحل السياسي، خارطة الحل الإقتصادي، قدّمناها للأمريكان، وللاتحاد الأوربي ولروسيا الإتحادية، وللسعودية ولدول الخليج، نحن قدمنا لا ضرر ولا ضِرار، أمّا أن تركعونا لن نركع إلّا للواحد الأحد للفرد الصمد الذي نركع له، أمّا قوى سياسية دولية كانت كبيرة أو صغيرة غنية أو فقيرة لا يمكن".

سبـأ
  المزيد من (محلي)
قصف مدفعي يستهدف تجمعات المرتزقة بحريب نهم غرب مأرب
بدء ورشة تدريبية لتقنية الدقيق المركب لصناعة الخبز
دك مواقع العدو السعودي والمرتزقة وقتلى جرحى في صفوفهم
عملية نوعية على مواقع مرتزقة العدو السعودي في نجران
طيران العدوان يواصل غاراته الإجرامية على المحافظات
عملية نوعية تستهدف مواقع مرتزقة العدوان بتعز
مصرع وإصابة عدد من المرتزقة في البيضاء
استشهاد وإصابة سبعة مواطنين في غارتين لطيران العدوان على صعدة
قنص ستة من مرتزقة العدوان في صرواح ونهم
قصف صاروخي ومدفعي على مواقع الجيش السعودي والمرتزقة في نجران وجيزان

العدوان السعودي على اليمن
طيران العدوان يواصل غاراته الإجرامية على المحافظات
[17/أكتوبر/2017]
استشهاد وإصابة سبعة مواطنين في غارتين لطيران العدوان على صعدة
[17/أكتوبر/2017]
غارتان على كتاف وقصف صاروخي ومدفعي يستهدف غمر بصعدة
[16/أكتوبر/2017]
طيران العدوان يشن ثمانية عشر غارة على عسير وصعدة
[16/أكتوبر/2017]
الليلة انطلاق حملة تغريدات السعودية تقتل أطفال اليمن
[16/أكتوبر/2017]