ابحث عن:
محلي
عربي ودولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: الأربعاء، 25 - أبريل - 2018 الساعة 07:05:01م
الرئيس مهدي المشاط يؤدي اليمين الدستورية بمجلس النواب (متكمل)
أدى رئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط اليمين الدستورية في مجلس النواب خلال جلسته المنعقدة اليوم برئاسة رئيس المجلس يحيى علي الراعي.
مواجهات مع قوات الاحتلال في ابو ديس
أصيب عشرات الشبان الفلسطينيين خلال مواجهات عنيفة مع قوات الاحتلال الاسرائيلي اليوم الأربعاء في محيط جامعة القدس ببلدة أبوديس جنوب شرق مدينة القدس المحتلة، بحسب جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني.
النفط يتراجع بفعل تأثير زيادة الإمدادات الأمريكية
انخفضت أسعار النفط اليوم الأربعاء عن أعلى مستوى في أكثر من ثلاثة أعوام الذي سجلته في الجلسة السابقة بفعل تأثر السوق بزيادة مخزونات الوقود والإنتاج في الولايات المتحدة.
ليفربول يتغلب على روما بخماسية
وضع فريق ليفربول قدما في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعدما قاده النجم المصري محمد صلاح لاكتساح ضيفه روما 5/ 2 الليلة الماضية في ذهاب الدور قبل النهائي للبطولة.
آخر الأخبار:
سقوط مفاجئ لدجوكوفيتش في ثاني أدوار بطولة برشلونة
موغيريني: الاتحاد الأوربي ملتزم بالاتفاق النووي مع إيران
معهد تدريب وتأهيل المعلمين "الشوكاني" ينعي الرئيس الصماد
وكيلا محافظة صنعاء يتفقدان احتياجات مديرية همدان من مشاريع طرق
اسم المستخدم: كلمة المرور:
  محلي
رئيس الوزراء يحيي عزيمة وإصرار جرحى الدفاع عن الوطن على خوض امتحانات الشهادة العامة
[17/يوليو/2017] صنعاء - سبأ:
حيا رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور عزيمة وإصرار جرحى أبطال ساحات الدفاع عن الوطن ضد العدوان ومرتزقته، على مواصلة تعليمهم و التقدم لامتحانات الشهادة العامة.
 
وخلال تفقده اليوم بأمانة العاصمة ومعه وزيري التربية والتعليم يحيى بدرالدين الحوثي والصحة العامة والسكان الدكتور محمد سالم بن حفيظ، سير الامتحانات بمركز جرحى ضحايا العدوان أضاف :" سعداء بأن نشاهد هذا الحضور اللافت من قبل ابنائنا الطلاب الذين شاركوا في ميادين القتال في مواجهة العدوان ويشاركون الآن في امتحانات الشهادة العامة".

وهنأ رئيس الوزراء الجرحى بالانتصارات التي حققوها في الميدان .. وتابع قائلا " الشعب اليمني ينظر إلى تضحياتكم بكل اكبار واعتزاز ...ونحن واخواننا في قيادة وزارة التربية والتعليم و السلطة المحلية جئنا لنتفقد أحوال هذه النخبة من ابنائنا الطلاب الذين كان لهم شرف الدفاع عن اليمن من جهه والآن لهم شرف التقدم لاختبارات الثانوية العامة" .

وأردف قائلا " تسير الحياة لدى الشعب اليمني بشكل طبيعي ؛ فنحن نقاتل باليد اليمنى وجاهزين للبناء والتعمير والامتحان باليد الأخرى... هذه حياة اليمنيين وهذا ماتعلمونه من تاريخهم وحياتهم" ، مضيفاً: " لذلك نحن في اطمئنان تام للجبهات وللحياة الداخلية في الجمهورية اليمنية ". 
  
من جانبه ثمن وزير التربية والتعليم يحيى بدر الدين الحوثي حرص الطلاب من جرحى الذود عن الوطن وسيادته على إكمال تحصيلهم العلمي رغم جراحهم، منوهاً بوعيهم بأهمية العلم الذي تبنى به الشعوب والأوطان.

وأعرب عن تقديره لتضحياتهم الجسيمة في الدفاع عن الوطن وحريته وأمنه واستقلاله، منوهاً بجهود القائمين على العملية الإمتحانية، متمنياً لهم التوفيق والنجاح والشفاء العاجل. 

كان رئيس الوزراء ومرافقيه استمعوا من نائب وزير التربية والتعليم رئيس اللجنة العليا للإختبارات الدكتور عبدالله الحامدي و القائمين على المركز الامتحاني إلى شرح تفصيلي حول الجهود المبذولة لتوفير الأجواء الملائمة لأبنائهم الطلاب ولإنجاح العملية الإمتحانية. 

رافق رئيس الوزراء أمين عام محلي أمانة العاصمة أمين جمعان وعدد من وكلاء وزارة التربية والتعليم وأمانة العاصمة. 

    إلى ذلك اطلع رئيس الوزراء ومعه وزيري التربية والتعليم والصحة العامة على أنشطة برنامج إعادة تأهيل ضحايا العدوان الذي ينفذه مركز المستقبل لتأهيل المعاقين على مدى ثلاثة أشهر.

واستمعوا من مدير المركز يحيى قرواش إلى شرح موجز حول أنشطة البرنامج الذي يستهدف مئة مشارك على فترتين صباحي ومسائي و يتضمن تسع دورات تدريبية في مجالات " الحاسوب ،إدارة المشاريع ، التخطيط الاستراتيجي، إدارة المكاتب الحديثة ".

سبأ
  المزيد من (محلي)
معهد تدريب وتأهيل المعلمين "الشوكاني" ينعي الرئيس الصماد
وكيلا محافظة صنعاء يتفقدان احتياجات مديرية همدان من مشاريع طرق
تدمير دبابة للمرتزقة ومصرع طاقمها بالساحل الغربي
لقاء موسع بإب يناقش تعزيز الصمود في مواجهة العدوان
مناقشة دور هيئة الموارد المائية في الحفاظ على الحوض المائي بذمار
قطاع التوثيق بهيئة رعاية أسر الشهداء يدين مجازر العدوان
محافظ ذمار يتفقد احوال السجناء في السجن المركزي بالمحافظة
الهيئة العامة للمصائد السمكية تؤكد المضي على درب الشهيد الصماد
محافظ ذمار يتفقد سير العمل في فرع مصلحة الاحوال المدنية بالمحافظة
عضو السياسي الأعلى ناصر النصيري: استشهاد الرئيس الصماد خسارة وطنية

العدوان السعودي على اليمن
طيران العدوان يشن ثلاث غارات على مديرية موزع بتعز
[25/أبريل/2018]
طيران العدوان يشن غارتين على كرش بلحج
[25/أبريل/2018]
طيران العدوان يشن ثلاث غارات على مديرية حيس بالحديدة
[25/أبريل/2018]
طيران العدوان يشن ست غارات على العاصمة صنعاء
[25/أبريل/2018]
42 شهيداً وجريحاً جراء 49 غارة لطيران العدوان الساعات الماضية
[25/أبريل/2018]