ابحث عن:
محلي
عربي ودولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: الثلاثاء، 17 - أكتوبر - 2017 الساعة 12:44:47م
دك مواقع العدو السعودي والمرتزقة وقتلى جرحى في صفوفهم
دكت مدفعية و صاروخية الجيش واللجان الشعبية مواقع العدو السعودي ومرتزقته في الساعات الماضية ، وعمليات هجومية نوعية على تجمعاتهم أسفرت عن قتلى وجرحى في صفوفهم .
القوات العراقية تواصل سيطرتها على محافظة كركوك وترامب يعلن عدم انحيازه لأي طرف
رفع نائب قائد العمليات المشتركة للقوات العراقية الفريق عبد الأمير يار الله الاثنين العلم العراقي فوق مبنى محافظة كركوك بحضور كبار قادة الجيش ومكافحة الإرهاب والشرطة الاتحادية والحشد الشعبي خصوصا هادي العامري وأبو مهدي المهندس وذلك إثر سيطرة القوات العراقي
إرتفاع أسعار النفط وخام برنت يسجل 58 دولار للبرميل
قفزت أسعار النفط اليوم الاثنين بعد مخاوف احتمال فرض عقوبات أمريكية جديدة علي إيران ونشوب صراع في العراق بينما لقيت الأسعار دعماً في انفجار بمنصة حفر أمريكية وتراجع أنشطة التنقيب.
المنتخب الوطني للقدم يحقق أفضل مركز له في التصنيف العالمي منذ 2010
حقق المنتخب الوطني الأول لكرة القدم أفضل مركز له منذ عام 2010 في التصنيف العالمي للمنتخبات وذلك بحلوله في المركز 112 في تصنيف شهر اكتوبر الجاري الصادر اليوم عن الاتحاد الدولي للعبة (فيفا).
آخر الأخبار:
قصف مدفعي يستهدف تجمعات المرتزقة بحريب نهم غرب مأرب
بدء ورشة تدريبية لتقنية الدقيق المركب لصناعة الخبز
بيونغ يانغ تعلن أنها لن تتفاوض بوجود سياسة أميركية عدائية
ماي ويونكر يتفقان على تسريع جهود التوصل الى اتفاق حول البريكست
اسم المستخدم: كلمة المرور:
  محلي
المتحدث باسم هيئة الطيران: مطار صنعاء يعمل وفقاً لإجراءات ومعايير دولية
[12/أغسطس/2017]
صنعاء - سبأ:
استغربت الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد من الإدعاءات والمغالطات الكاذبة التي وردت على لسان ناطق تحالف العدوان بشأن إغلاق مطار صنعاء الدولي.

وأكد المتحدث الرسمي بإسم الهيئة مدير عام النقل الجوي بالهيئة الدكتور مازن أحمد غانم لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن مطار صنعاء الدولي في جاهزية تامة وإستعداد كامل لإستقبال الرحلات وذلك وفق المعايير الدولية .

وأوضح أن طائرات الأمم المتحدة تهبط بواقع رحلتين إلى أربع رحلات يومياً في مطار صنعاء الدولي بالإضافة إلى رحلات أخرى للمنظمات الدولية لأطباء بالحدود واللجنة الدولية للصليب الأحمر وبرنامج الغذاء العالمي.

وقال " إن الرحلات التي تصل مطار صنعاء لا تقتصر على الرحلات الإغاثية فقط بل تحمل وفود أممية ودبلوماسية من أعلى المستويات وسلامتهم كمسافرين في المقام الأول وكشخصيات هامة في المقام الثاني ظلت وستظل محل إعتبار وهو ما يؤكد جاهزية المطار من النواحي الفنية والأمنية وسلامة الطيران".

وأكد الدكتور غانم أن الشحنات التي تنقل عبر مطار صنعاء الدولي ذات طابع إنساني وأنها تهبط في مطارات دول مشاركة في العدوان على اليمن وتخضع للتفتيش من قبلها، وكذا تخضع للتفتيش في مطار بيشة السعودي رغم عدم قانونية هذا الإجراء.

وبين أن الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد تتبع في إجراءاتها المتعلقة بسلامة وأمن الطيران معايير وإجراءات منظمة الطيران المدني الدولي (الإيكاو) وهي إحدى المنظمات المتخصصة التابعة للأمم المتحدة .. مؤكدا سلامة تطبيق إجراءات الأمن والسلامة بمطار صنعاء الدولي.

وجدد مطالبة وزارة النقل والهيئة العامة للطيران المدني الأمم المتحدة بإتخاذ قرار دولي يلزم دول العدوان بفتح مطار صنعاء بما تملكه من صلاحيات في هذا الشأن تطبيقاً للمعاهدات الدولية وخاصة إتفاقية الطيران المدني (شيكاغو 1944).

وقال " لقد تابعت الهيئة العامة للطيران المدني بإهتمام بالغ ما تناقلته وسائل الإعلام من تصريحات مسئولي الأمم المتحدة والمنظمات الدولية وبعض السفراء والدبلوماسيين حول ضرورة فتح مطار صنعاء الدولي لتخفيف معاناة اليمنيين جراء إستمرار إغلاق مطار صنعاء الدولي " .. مثمنا هذه المواقف وإن جاءت متأخرة بعد مرور عام من إغلاق المطار.

سبأ
  المزيد من (محلي)
قصف مدفعي يستهدف تجمعات المرتزقة بحريب نهم غرب مأرب
بدء ورشة تدريبية لتقنية الدقيق المركب لصناعة الخبز
دك مواقع العدو السعودي والمرتزقة وقتلى جرحى في صفوفهم
عملية نوعية على مواقع مرتزقة العدو السعودي في نجران
طيران العدوان يواصل غاراته الإجرامية على المحافظات
عملية نوعية تستهدف مواقع مرتزقة العدوان بتعز
مصرع وإصابة عدد من المرتزقة في البيضاء
استشهاد وإصابة سبعة مواطنين في غارتين لطيران العدوان على صعدة
قنص ستة من مرتزقة العدوان في صرواح ونهم
قصف صاروخي ومدفعي على مواقع الجيش السعودي والمرتزقة في نجران وجيزان

العدوان السعودي على اليمن
طيران العدوان يواصل غاراته الإجرامية على المحافظات
[17/أكتوبر/2017]
استشهاد وإصابة سبعة مواطنين في غارتين لطيران العدوان على صعدة
[17/أكتوبر/2017]
غارتان على كتاف وقصف صاروخي ومدفعي يستهدف غمر بصعدة
[16/أكتوبر/2017]
طيران العدوان يشن ثمانية عشر غارة على عسير وصعدة
[16/أكتوبر/2017]
الليلة انطلاق حملة تغريدات السعودية تقتل أطفال اليمن
[16/أكتوبر/2017]