ابحث عن:
محلي
عربي ودولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: الثلاثاء، 21 - نوفمبر - 2017 الساعة 04:33:53م
الرئيس الصماد يلتقي القائم بأعمال رئيس جهاز الأمن السياسي
التقى الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم بصنعاء القائم بأعمال رئيس جهاز الأمن السياسي اللواء عبدالقادر الشامي.
الأسد يعقد لقاء قمة مع بوتين في مدينة سوتشي الروسية
عقد الرئيس السوري بشار الأسد لقاء قمة مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بحضور عدد من كبار المسؤولين السياسيين والعسكريين الروس خلال زيارة قام بها إلى مدينة سوتشي الروسية، حسبما أفادت وكالة الانباء السورية "سانا"، اليوم الثلاثاء.
المركزي العماني يطرح سندات جديدة بقيمة 150 مليون ريال عماني
أعلن البنك المركزي العماني عن قيامه بطرح الإصدار رقم (55) من سندات التنمية الحكومية للاكتتاب العام عن طريق المزاد التنافسي بقيمة (150) مليون ريال عماني تبلغ مدة استحقاقها سبع سنوات بسعر فائدة أساسي (كوبون) وقدره (25ر5) بالمائة سنويًا.
إبراهيموفيتش: يونايتد ينافس على لقبي الدوري الانجليزي ودوري الأبطال
صرح المهاجم السويدي الشهير زلاتان إبراهيموفيتش إن فريقه مانشستر يونايتد يمكنه أن يشكل تحديا كبيرا في سباق المنافسة على لقبي الدوري الانجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا لكرة القدم خلال الموسم الحالي بفضل تشكيلته التي أصبحت الأكثر قوة.
آخر الأخبار:
وزير النقل: مطار صنعاء الدولي جاهز لاستقبال الرحلات المدنية والإنسانية
وكيل وزارة التربية يتفقد سير العملية التعليمية بمدرستي العلفي والكبسي
مجلس النواب يصادق على الاتفاقية العربية لمكافحة الفساد
الرئيس الصماد يهنئ الرئيس ميشال عون بعيد الاستقلال
اسم المستخدم: كلمة المرور:
  رياضة
المنتخب الوطني يواجه نظيره الطاجيكي غداً بحثاً عن تأهل تاريخي لكأس آسيا
[13/نوفمبر/2017]
دوشنبيه-سبأ:
يسعى المنتخب الوطني الأول لكرة القدم لحسم تأهله إلى نهائيات كأس آسيا لأول مرة في تاريخه وذلك عندما يواجه غداً مضيفه منتخب طاجيكستان في الجولة الخامسة قبل الأخيرة لتصفيات المجموعة السادسة المؤهلة إلى النهائيات.

ويطمح المنتخب الوطني للفوز بمباراة الغد ليبلغ رسمياً نهائيات كأس آسيا 2019، وفي حال انتهت المباراة بالتعادل فإنه سيعزز حظوظه في التأهل قبل الحسم في الجولة السادسة والأخيرة للتصفيات التي ستقام في 27مارس القادم، خاصة وأن نظام المسابقة يعتمد على فارق المواجهات المباشرة في تحديد المراكز وليس على فارق الأهداف.

ويدخل المنتخبان مباراة الغد بالطموح ذاته لتساويهما في الرصيد بواقع ست نقاط لكل منهما غير أن فارق المواجهات وضعت اليمن في المركز الثاني يليه طاجيكستان، فيما يتصدر المجموعة منتخب الفلبين (8نقاط) الذي يحل غداً ضيفاً على نظيره النيبالي متذيل الترتيب بنقطة وحيدة.

وكان منتخب اليمن تغلب على منتخب طاجيكستان بهدفين مقابل هدف في مباراة الذهاب التي جرت بينهما في العاصمة القطرية الدوحة في 28 مارس الماضي.

ووفقاً لنظام المسابقة يتأهل أول وثاني كل مجموعة من المجموعات الست في هذه التصفيات إلى نهائيات كأس آسيا المقرر إقامتها في الإمارات مطلع 2019 لينضم 12 منتخباً إلى 12 آخراً سبق وتأهلت للنهائيات من خلال التصفيات المزدوجة لكأس العالم وآسيا التي جرت العامين الماضيين.

وأجرى المنتخب الوطني مساء اليوم تمرينه الأخير على ملعب المباراة، إستاد جيسار المركزي في العاصمة الطاجيكية دوشنبيه، وضع خلاله الجهاز الفني للمنتخب اللمسات الأخيرة على طريقة اللعب التي سينفذها خلال المباراة.

واستعد المنتخب الوطني لمواجهة طاجيكستان بمعسكر خارجي في العاصمة المصرية القاهرة استمر قرابة شهر خاض خلالها ثلاث مباريات ودية مع فرق مصرية خسر جميعها حيث بدأها بخسارة ثقيلة من فريق الإنتاج الحربي بأربعة أهداف مقابل هدفين، تلاها خسارته من الفريق الرديف للزمالك بثلاثة أهداف لهدفين، ثم خسارته بهدف دون رد من فريق إتحاد الشرطة أحد فرق دوري الدرجة الثانية في مصر.

إلى ذلك جرى اليوم الإجتماع الفني لمباراة الغد بحضور مراقبها ومراقب الحكام من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، تم فيه استعراض لائحة المسابقة وتحديد ألوان المنتخبين حيث سيرتدي منتخب اليمن زيه الرسمي الأحمر الكامل، فيما سيرتدي نظيره الطاجيكي زيه الرسمي الأبيض الكامل.

سبأ
  المزيد من (رياضة)
وست بروميتش البيون الانجليزي يقيل مدربه لسوء النتائج
إستقالة رئيس الاتحاد الايطالي لكرة القدم من منصبه
إبراهيموفيتش: يونايتد ينافس على لقبي الدوري الانجليزي ودوري الأبطال
أرسنال يفوز على توتنهام في قمة شمال لندن
إعلان وفاة اسطورة رفع الأثقال التركي نعيم سليمان أوغلو عن 50 سنة
تسيسكا موسكو يتغلب على سكا 4–2 ضمن الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم
سان أنطونيو يفوز على أوكلاهوما في دوري السلة الامريكي
الأهلي يفوز على الوحدة ويقترب من التتويج بدوري أعياد أكتوبر ونوفمبر
لاعب التنس الاسباني رفائيل نادال يحصل على 12 ألف يورو تعويض
محكمة التحكيم الرياضية تقبل طعناً للاتحاد المكسيكي ضد غرامتين للفيفا

العدوان السعودي على اليمن
طيران العدوان يدمر جسر وادي رحب في صرواح بمأرب
[21/نوفمبر/2017]
المركز القانوني يحمل الأمم المتحدة واليونيسف مسئولية حماية أطفال اليمن
[21/نوفمبر/2017]
14 شهيداً و5 جرحى بغارات طيران العدوان في الحديدة وصعدة
[21/نوفمبر/2017]
طيران العدوان يشن ثلاث غارات على مناطق متفرقة بمأرب
[20/نوفمبر/2017]
ثلاث غارات لطيران العدوان على تعز
[20/نوفمبر/2017]