ابحث عن:
محلي
عربي ودولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: الثلاثاء، 21 - نوفمبر - 2017 الساعة 04:29:23م
الرئيس الصماد يلتقي القائم بأعمال رئيس جهاز الأمن السياسي
التقى الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم بصنعاء القائم بأعمال رئيس جهاز الأمن السياسي اللواء عبدالقادر الشامي.
الأسد يعقد لقاء قمة مع بوتين في مدينة سوتشي الروسية
عقد الرئيس السوري بشار الأسد لقاء قمة مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بحضور عدد من كبار المسؤولين السياسيين والعسكريين الروس خلال زيارة قام بها إلى مدينة سوتشي الروسية، حسبما أفادت وكالة الانباء السورية "سانا"، اليوم الثلاثاء.
المركزي العماني يطرح سندات جديدة بقيمة 150 مليون ريال عماني
أعلن البنك المركزي العماني عن قيامه بطرح الإصدار رقم (55) من سندات التنمية الحكومية للاكتتاب العام عن طريق المزاد التنافسي بقيمة (150) مليون ريال عماني تبلغ مدة استحقاقها سبع سنوات بسعر فائدة أساسي (كوبون) وقدره (25ر5) بالمائة سنويًا.
إبراهيموفيتش: يونايتد ينافس على لقبي الدوري الانجليزي ودوري الأبطال
صرح المهاجم السويدي الشهير زلاتان إبراهيموفيتش إن فريقه مانشستر يونايتد يمكنه أن يشكل تحديا كبيرا في سباق المنافسة على لقبي الدوري الانجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا لكرة القدم خلال الموسم الحالي بفضل تشكيلته التي أصبحت الأكثر قوة.
آخر الأخبار:
مجلس النواب يصادق على الاتفاقية العربية لمكافحة الفساد
الرئيس الصماد يهنئ الرئيس ميشال عون بعيد الاستقلال
مؤسسة السجين توزع الحقيبة المدرسية بدار التوجيه وإصلاحية أمانة العاصمة
الأرصاد ينبه قاطني المرتفعات من استمرار الكتل الهوائية الباردة
اسم المستخدم: كلمة المرور:
  محلي
إجتماع برئاسة مهدي المشاط يناقش أوضاع التربويين وإجراءات تنفيذ البطائق السلعية
[14/نوفمبر/2017]
صنعاء -سبأ:


رأس عضو المجلس السياسي الأعلى عضو اللجنة الإقتصادية المشكلة من المجلس الأخ مهدي المشاط إجتماعا ضم رئيس حكومة الإنقاذ الوطني الدكتور عبدالعزيز بن حبتور ونائب رئيس الوزراء للشئون الإقتصادية الدكتور حسين مقبولي وعدد من الوزراء والقيادات التربوية.


ناقش الإجتماع الأوضاع التي يمر بها التربويين والصعوبات التي تواجههم في سبيل إستمرار العملية التعليمية وإنجاحها والإجراءات التنفيذية لتوفير إحتياجاتهم وتنفيذ البطائق السلعية للتربويين.

واستمع الإجتماع من وكيل وزارة التربية والتعليم فؤاد الشامي ومدير مكتب التربية بأمانة العاصمة محمد الفضلي إلى شرح حول الإجراءات التي تم اتخاذها حتى الآن لتوفير البطائق السلعية للتربويين وكذا الصعوبات التي تواجه العملية التعليمة جراء العدوان وإجراءاته التعسفية.

وأكد عضو المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط حرص المجلس على توفير الأجواء الملائمة لإنجاح العملية التعليمية وتعزيز صمود المعلمين في مواجهة العدوان وتلبية احتياجاتهم في إطار الإمكانيات المتاحة.

ولفت إلى الجهود المبذولة في توفير البطائق السلعية وخاصة بعد تلافي الإختلالات التي رافقتها خلال الفترة الماضية .. وقال" يتم حاليا إستكمال الإجراءات التي تضمن للمعلمين والمستفيدين من البطاقة السلعية تفادي الأخطاء والإشكالات السابقة بما يضمن حصولهم على أفضل الأسعار وحمايتهم من استغلال بعض التجار".

فيما تناول رئيس الوزراء جهود الجهات المختصة لتنفيذ ما إلتزمت به الحكومة للتربويين ومنها توفير البطائق السلعية للقطاع التربوي بشكل خاص وكافة قطاعات الجهاز الإداري للدولة وما قطعته من شوط في هذا الجانب وفي إطار ما تم تحصيله من إيرادات.

وأكد أهمية تضافر الجهود لتعزيز صمود أبناء الشعب اليمني وخاصة منتسبي الوظيفة العامة وفي المقدمة التربويين الذين أفشلوا بصمودهم كل الرهانات وأثبتوا وطنيتهم واستبسالهم ورفضهم كافة أشكال الوصاية على البلاد والنيل من حريته.

حضر اللقاء وزير الصناعة والتجارة عبده بشر ووزير النقل زكريا الشامي ووزير الزراعة والري غازي أحمد علي محسن وأمين سر المجلس السياسي الأعلى الدكتور ياسر الحوري.

سبأ
  المزيد من (محلي)
مجلس النواب يصادق على الاتفاقية العربية لمكافحة الفساد
الرئيس الصماد يهنئ الرئيس ميشال عون بعيد الاستقلال
مؤسسة السجين توزع الحقيبة المدرسية بدار التوجيه وإصلاحية أمانة العاصمة
الرئيس الصماد يلتقي القائم بأعمال رئيس جهاز الأمن السياسي
الأرصاد ينبه قاطني المرتفعات من استمرار الكتل الهوائية الباردة
طيران العدوان يدمر جسر وادي رحب في صرواح بمأرب
عملية هجومية على مواقع المرتزقة بمديرية عسيلان في شبوة
تواصل انتصارات الجيش واللجان في مختلف الجبهات
إصابة طفلين بقصف مرتزقة العدوان لمنازل المواطنين في لحج
إفشال محاولة تقدم للمرتزقة واستهداف آلياتهم في البيضاء

العدوان السعودي على اليمن
طيران العدوان يدمر جسر وادي رحب في صرواح بمأرب
[21/نوفمبر/2017]
المركز القانوني يحمل الأمم المتحدة واليونيسف مسئولية حماية أطفال اليمن
[21/نوفمبر/2017]
14 شهيداً و5 جرحى بغارات طيران العدوان في الحديدة وصعدة
[21/نوفمبر/2017]
طيران العدوان يشن ثلاث غارات على مناطق متفرقة بمأرب
[20/نوفمبر/2017]
ثلاث غارات لطيران العدوان على تعز
[20/نوفمبر/2017]