ابحث عن:
محلي
عربي ودولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: السبت، 18 - أغسطس - 2018 الساعة 06:48:23م
رئيس المجلس السياسي الأعلى يلتقي قائد اللواء 310 (مكتمل)
التقى الأخ مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم قائد اللواء 310 العميد خالد العندولي.
الاحتلال الإسرائيلي يعيد فتح ابواب "الأقصى" بعد إغلاقها لساعات
أعادت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم السبت، فتح أبواب المسجد الأقصى المبارك، بعد اغلاقه في وجه المصلين لعدة لساعات.
ارتفاع طفيف للذهب ويتجه لأكبر هبوط أسبوعي في 15 شهرا
سجلت اسعار الذهب ارتفعا طفيفا خلال تعاملات اليوم الجمعة بعد أن هبط إلى أدنى مستوى في 19 شهرا في الجلسة السابقة، لكن المعدن الأصفر ظل على مسار أكبر خسارة أسبوعية منذ منتصف عام 2017.
تكريم الفائزين بألقاب البطولة المفتوحة لمنتخبات المحافظات للكيك تاي بوكسينج
كرم وزير الشباب والرياضة حسن زيد ومعه وكيل أول أمانة العاصمة محمد رزق الصرمي الفائزين بألقاب البطولة المفتوحة لمنتخبات المحافظات للكيك تاي بوكسينج والتي نظمها على مدى أربعة أيام اتحاد العبة على ملعب "واي سبورت" بالعاصمة صنعاء واختتمت اليوم السبت.
آخر الأخبار:
وزيرا التربية والخدمة يناقشان الجهود المبذولة لتصحيح الإختلالات الوظيفية بقطاع التعليم
مقتل 4 أشخاص بسبب فيضانات شمال فيتنام
تدشين برامج تدريبية في مجالات الخياطة والإسعافات الأولية والحاسوب بالحديدة
مناقشة سير العمل بفرع وحدة ضريبة مبيعات القات بذمار
اسم المستخدم: كلمة المرور:
  محلي
قنص 27 جندياً سعودياً ومرتزقاً وصاروخ باليستي على معسكر القوات الخاصة بنجران
[12/يناير/2018] صنعاء - سبأ:
قنصت وحدة القناصة بالجيش واللجان الشعبية جندياً سعودياً و 26 مرتزقاً، وأطلقت القوة الصاروخية صاروخاً باليستياً على معسكر القوات الخاصة في نجران، كما تم إفشال محاولات تسلل للمرتزقة في عدد من الجبهات  خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وذكر مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن إعلام العدوان السعودي اعترف بمصرع أربعة من جنوده هم رئيس رقباء / عامر بن حسن القحيمي، ورقيب أول/ محمد قرطان آل فطيح، وحزام عايض آل فروان، وهيف عبدالله القحطاني، وكذا إصابة ولي حكمي وخالد احمد هملان في مواجهات ما وراء الحدود مع الجيش واللجان الشعبية.

وأشار المصدر إلى أن القوة الصاروخية أطلقت باليستي نوع قاهر تو إم على معسكر القوات الخاصة ومرابض الأباتشي في نجران ، كما استهدف قصف صاروخي تجمعات للجنود السعوديين في مستحدث المخروق ومعسكر رجلا .

وفي نجران أيضاً استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات للجنود السعوديين وتحصيناتهم في موقع الشبكة ، وتجمعات للمرتزقة في صحراء البقع ، كما انفجرت عبوة ناسفة بعدد من الجنود السعوديين في طريق نهوقة ، وتم تفجير طقم عسكري سعودي محمل بالمرتزقة في صحراء البقع قبالة منفذ الخضراء .

واستهدف قصف مدفعي للجيش واللجان الشعبية تجمعات للجنود السعوديين في المعنق وقوى وحامضة في جيزان  ، و تم قنص جندي سعودي غرب مجازة في عسير .

وأوضح المصدر أن أبطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من كسر زحفين لمرتزقة العدوان مسنودين بالطيران الحربي في جبهة اليتمة بمديرية خب والشعف محافظة الجوف ، ما أدى إلى مصرع وإصابة عدد منهم .

ونفذ الجيش واللجان عملية نوعية على مواقع المرتزقة في منطقة صبرين بمديرية خب والشغف سبقها تمشيط بالأسلحة و أدت إلى مصرع أعداد منهم  واغتنام عتاد عسكري ، كما نفذوا عملية إغارة على مواقع للمرتزقة في وادي شواق بمديرية الغيل وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

ولفت المصدر إلى قنص ستة من مرتزقة العدوان في مديريتي المصلوب والمتون بمحافظة الجوف و اثنين آخرين في مكيراس بمحافظة البيضاء ، وتم إفشال محاولة تسلل للمرتزقة باتجاه مواقع الجيش واللجان الشعبية في ذي ناعم بالبيضاء و تكبيدهم خسائر في الأرواح .

وفي محافظة تعز  نفذ الجيش واللجان هجوماً على مواقع المرتزقة في الزهاري بمديرية المخا ما أدى إلى  أسر اثنين منهم و سقوط عشرات القتلى والجرحى و إحراق آلية عسكرية و إعطاب آليتين ، فيما تم قنص أحد المرتزقة في الصرمين .

وحسب المصدر استهدف قصف مدفعي للجيش واللجان تجمعات المرتزقة في التبة الغربية بمنطقة الصيار مديرية الصلو ، وتم إفشال محاولتي تسلل باتجاه مواقع الجيش واللجان الشعبية في جبهتي الشقب بصبر الموادم والمفاليس بمديرية حيفان .

وأكد المصدر قنص عشرة من مرتزقة العدوان في مناطق متفرقة من مديرية صرواح بمحافظة مأرب ، و مصرع القيادي المرتزق صالح عبدالله الدولة الجهمي أحد ضباط قوات النجدة بالمحافظة وقائد موقع ذنه متأثرا بجراحه  التي أصيب بها في جبهة صرواح .

وأفاد المصدر أنه تم تدمير آلية عسكرية تابعة للمرتزقة بصاروخ موجه في تبة المطار بمديرية صرواح ومصرع من كانوا على متنها، كما استهدف قصف مدفعي تجمعات لهم خلف التبة.

ووفقاً للمصدر أفشل أبطال الجيش واللجان الشعبية محاولتي تسلل لمرتزقة العدوان على سلسلة جبال الشرقي ومنطقة سنومة بالأطراف الشرقية الشمالية لمديرية حريب القراميش في مأرب.

 كما أكد المصدر قنص أربعة من مرتزقة العدوان شمال صحراء ميدي، وثلاثة آخرين في جبهة نهم.
سبأ
  المزيد من (محلي)
وزيرا التربية والخدمة يناقشان الجهود المبذولة لتصحيح الإختلالات الوظيفية بقطاع التعليم
تدشين برامج تدريبية في مجالات الخياطة والإسعافات الأولية والحاسوب بالحديدة
مناقشة سير العمل بفرع وحدة ضريبة مبيعات القات بذمار
إشهار الجمعية اليمنية لطب النساء والتوليد والرعاية المجتمعية للأم والطفل
صباحية شعرية في المركز الثقافي بإب
لقاء بصنعاء يناقش آلية التنسيق بين وزارتي الخدمة المدنية والتربية
أمين العاصمة يتفقد مشروع زراعة الجزر الوسطية
عضو المجلس السياسي الأعلى النصيري يناقش مع محافظ ذمار مستوى الأداء الخدمي
العيدروس يوجه رسالة الى الرئيس رابطة مجالس الشيوخ والشورى والمجالس المماثلة في أفريقيا والعالم العربي
الإفراج عن 20 سجيناً معسراً وممن قضوا ثلاثة أرباع المدة في إب

العدوان السعودي على اليمن
طيران العدوان يشن أربع غارات على حرف سفيان بعمران
[18/أغسطس/2018]
طيران العدوان يشن 27 غارة على همدان وأرحب ونهم بصنعاء
[18/أغسطس/2018]
طيران العدوان يشن عشر غارات على همدان ونهم بمحافظة صنعاء
[18/أغسطس/2018]
غارات وقصف صاروخي للعدوان يستهدف محافظتي الحديدة وصعدة
[18/أغسطس/2018]
شهيدان وجريحان بغارات العدوان على مزارع المواطنين في التحيتا بالحديدة
[17/أغسطس/2018]