ابحث عن:
محلي
عربي ودولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: الخميس، 19 - يوليو - 2018 الساعة 08:03:29م
رئيس المجلس السياسي الأعلى يبعث رسالة إلى الرئيس الروسي
بعث الأخ مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، رسالة إلى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، في إطار تعزيز العلاقات الثنائية مع الدول الصديقة.
الاحتلال يقر قانونا لسلب اراضي الفلسطينيين في الضفة و يهدم 6 منازل في الضفة واراضي الـ 48
صادق "الكنيست" الاسرائيلي مساء امس الثلاثاء، بالقراءتين الثانية والثالثة على اقتراح قانون بادرت إليه وزيرة القضاء الاسرائيلية، أييليت شاكيد، يجيز للاحتلال الاسرائيلي امكانية مصادرة أي أرض في الضفة الغربية والقدس ..
تحليل عروض أذون الخزانة في البنك المركزي بصنعاء
جرى اليوم في البنك المركزي اليمني بصنعاء تحليل عروض شراء أذون الخزانة التنافسية للمزاد رقم (1058) بقيمة 120 ملياراً و669 مليوناً و 80 ألف ريال للآجال الثلاثة (91، 182، 364) يوماً.
وهبي الخزري إلى سانت اتيان الفرنسي
أعلن نادي سانت اتيان الفرنسي لكرة القدم أن المهاجم الدولي التونسي وهبي الخزري انتقل إلى صفوفه بموجب عقد لمدة أربعة أعوام.
آخر الأخبار:
رئيس المجلس السياسي الأعلى يصدر قرار بتعيين عضو بمجلس الشورى
رئيس الوزراء يستقبل السفير الفرنسي لدى اليمن
لجنة مجلس الشورى تطلع على أوضاع النازحين بالحديدة
إدارية صنعاء تثمن الهبة الشعبية لقبائل المحافظة في مواجهة العدوان
اسم المستخدم: كلمة المرور:
  محلي
آل الجنيد يقدمون قافلة غذائية ومالية دعما للجيش واللجان الشعبية
[12/يناير/2018]
صنعاء -سبأ:
 سيًر أبناء آل الجنيد اليوم قافلة غذائية ومالية دعما للجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات العزة والكرامة .

احتوت القافلة التي حملت اسم شهداء الجنيد الذين استشهدوا في جبهات الشرف دفاعا عن الوطن ومواجهة العدوان السعودي الأمريكي، على مبلغ ستة ملايين ريال ومواد غذائية وإيوائية وعصائر بتكلفة تسعة ملايين ريال.

وخلال تسيير القافلة أكد نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات محمود عبد القادر الجنيد أن هذه القافلة تمثل رسالة بعد ألف وثلاثين يوم من العدوان للعالم ودول العدوان بأن الشعب اليمني بكل قبائله وشرائحه الاجتماعية مستمر في تقديم العطاء ورفد الجبهات بالمال والرجال وقوافل الدعم الغذائية لمواجهة العدوان ومخططاته.

ولفت إلى أن الجرائم التي ارتكبها العدوان في اليمن لن تسقط بالتقادم .. لافتا إلى أن مخططات العدوان ستفشل بفضل الصمود الأسطوري للشعب اليمني وما يقدمه من عطاء سخي للمرابطين في جبهات الشرف والبطولة.

وأشار الجنيد إلى أن هذه القافلة ثمرة تبرعات قدمها الرجال والنساء والأطفال من أسرة آل الجنيد التي قدمت عشرات الشهداء في مختلف جبهات الشرف .. مؤكدا إصرارها على تقديم المزيد من التضحيات بالرجال والمال وكل ما تملك للذود عن الوطن واستقلاله وكرامة أبنائه.

فيما حيا رئيس مجلس التلاحم القبلي بالمحافظات الجنوبية الشيخ عبد القادر الجنيد صمود الشعب اليمني في مواجهة العدوان .. مشيدا بما يسطره الجيش واللجان الشعبية من انتصارات ضد دول العدوان وقوى الاستكبار.

ونوه بالتطورات العسكرية التي تحققت في مجال منظومة الدفاع الجوي وإسقاط طائرات العدوان وكذا التطور في قدرات القوة الصاروخية والقوات البحرية.. مؤكدا أن أسرة آل الجنيد أثبتت أنها في مقدمة الصفوف بعد أن قدمت عشرات الشهداء في الدفاع الوطن وتقديم قوافل الدعم لجبهات العزة والشرف.

ودعا الجنيد كافة القبائل في جنوب الوطن إلى رفد الجبهات بالمال والرجال حتى طرد المحتل الذي جاء لنهب ثروات البلاد والتنكيل بأبناء المحافظات الجنوبية .. وقال " إن من يدعون اليوم للانفصال لن يستطيعوا تحقيق أحلامهم لأن الشعب اليمني واحد والأرض اليمنية واحدة وعلى الجميع مسؤولية الدفاع عن الوطن في مواجهة العدوان".

من جهته أشاد الدكتور أحمد الشامي بعطاءآت وتضحيات أسرة آل الجنيد في مواجهة العدوان والانتصار للوطن رغم ما تعرض له آل الجنيد من اعتداء وسحل وقتل وتفجير لمنازل الكثير منهم على أيدي الإرهابيين.

وأكد أن تلك الأعمال الإرهابية لن تزيد آل الجنيد إلا ثباتا وصمودا في مواجهة تحالف العدوان وأدواته وتقديم المزيد من الشهداء وقوافل الدعم للجبهات.



وقال " إن أسرة آل الجنيد كانت وما زالت تمثل نموذج مشرف في البذل والعطاء ورفد الجبهات بقوافل الدعم والشهداء لتوصل رسالة للعدو أنه مهما قتلتم فدماء الشهداء التي تسيل ستكون وقودا على أجساد الغزاة والمرتزقة ".

وخلال تسيير القافلة نظمت وقفة احتجاجية أمام وزارة الخارجية.. تخللها قصيدة لشاعر الثورة معاذ الجنيد أهداها للمرابطين في جبهات الشرف والبطولة وخاصة الذين اقتحموا موقع الضبعة في نجران.

وأكد بيان صادر عن الوقفة استمرار أسرة آل الجنيد في دعم الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات حتى تحقيق النصر .. مؤكدا أن هذه القافلة ليست الأولى ولن تكون الأخيرة, وستظل أسرة آل الجنيد تقدم الدعم والإسناد لرجال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الميادين.

وجدد آل الجنيد التأكيد على الاستمرار في رفد الجبهات بالرجال والالتحاق بمعسكرات التدريب .. داعين كافة أبناء اليمن إلى اغتنام هذه الفرصة ونيل شرف الدفاع عن الوطن والأرض.

كما دعوا كافة القبائل إلى تسيير قوافل الدعم الغذائية وقوافل الرجال إلى جبهات الشرف والبطولة .. مجددين العهد لقيادة الثورة على الاستمرار في الصمود حتى تحقيق النصر المؤزر.

  المزيد من (محلي)
رئيس المجلس السياسي الأعلى يصدر قرار بتعيين عضو بمجلس الشورى
رئيس الوزراء يستقبل السفير الفرنسي لدى اليمن
لجنة مجلس الشورى تطلع على أوضاع النازحين بالحديدة
إدارية صنعاء تثمن الهبة الشعبية لقبائل المحافظة في مواجهة العدوان
قيادات أمنية تلتقي السفير الفرنسي لدى اليمن
أبناء وقبائل بني الحارث بأمانة العاصمة تعلن النفير العام
رئيس المجلس السياسي الأعلى يبعث رسالة إلى الرئيس الروسي
لقاء في البيضاء يناقش سبل تفعيل الأداء الخدمي ورفد الجبهات 
قبائل كسمة بريمة تعلن النكف القبلي استجابة لقبائل الجوف وأرحب
تدشين مشروع توزيع المساعدات الطارئة للنازحين بمحافظة ريمة

العدوان السعودي على اليمن
13 شهيد وجريح بغارة لطيران العدوان استهدفت منزل بصعدة
[19/يوليو/2018]
قصف جوي وصاروخي على مناطق متفرقة بصعدة
[18/يوليو/2018]
استشهاد وإصابة 12 مواطناً في ثلاث محافظات
[18/يوليو/2018]
طيران العدوان يستهدف منازل المواطنين في صروح بثلاث غارات
[17/يوليو/2018]
طيران العدوان يشن سبع غارات على وادي ورور بمنطقة شوابة بعمران
[17/يوليو/2018]