ابحث عن:
محلي
عربي ودولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: الثلاثاء، 23 - أكتوبر - 2018 الساعة 04:42:31م
دك تجمعات العدو السعودي ومرتزقته و عمليات عسكرية على مواقعهم
استهدفت القوتين الصاروخية والمدفعية تجمعات العدو ومرتزقته ، وعمليات هجومية على مواقعهم وكسر زحوفات أسفرت عن قتلى وجرحى في صفوفهم وتدمير آلياتهم خلال الـ 24 ساعة الماضية.
ظريف:واشنطن لا تحترم القوانين الدولية والاتفاقات التي توقع عليها
أكد وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف أن الولايات المتحدة لا تحترم القوانين والقرارات الدولية ولا تقيم وزنا للاتفاقيات التي توقع عليها وهو ما ينسف فائدة ونتائج أي محادثات معها.
الأمم المتحدة تحذر من مجاعة قد تطال 14 مليون شخص في اليمن
حذرت الأمم المتحدة من تفاقم الأوضاع الإنسانية في اليمن.. مشيرة إلى أن 14 مليون شخص قد يصبحون على شفا المجاعة خلال الأشهر القادمة في حال استمرت الأوضاع على حالها .
ريال مدريد يصدر حكمه النهائي على مدربه عبر الصحافة
رغم إعلان عدد من نجوم ريال مدريد الإسباني تمسكهم ببقاء جولين لوبتيغي، يبدو أن المدير الفني الذي عُيّن في منصبه في يونيو الماضي على شفا الإقالة، والتمهيد جاء من الصحافة.
آخر الأخبار:
فتح مظاريف عطاءات لمشروع صيانة معدات صندوق نظافة أمانة العاصمة
نائب رئيس الوزراء وزير المالية يلتقي منسقة الشؤون الإنسانية
كلية الهندسة بجامعة ذمار تحتفي بتخرج دفعة من قسم الهندسة المدنية
مصرع عدد من مرتزقة العدوان بعملية هجومية على مواقعهم بجبهة نهم
اسم المستخدم: كلمة المرور:
  محلي
رئيس الوزراء يهنئ السيد عبدالملك الحوثي والشيخ صادق أمين أبو راس بحلول شهر رمضان
[16/مايو/2018]
صنعاء - سبأ :
 توجه رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبد العزيز صالح بن حبتور، بأطيب التهاني والتبريكات إلى السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ورئيس المؤتمر الشعبي العام الشيخ صادق أمين أبو رأس، بمناسبة حلول شهر رمضان.

وعبر رئيس الوزراء في برقية التهنئة، عن أحر التهاني والتبريكات لهما بهذه المناسبة الدينية العظيمة.. سائلاً الله العظيم الكريم أن يجعله شهر خير ويمن وبركة عليهما وعلى الشعب اليمني وكافة أبناء الأمة العربية والإسلامية.

وأشار إلى ما يمثله شهر رمضان من قيمه روحانية وشعيرة دينية لها مكانتها المتميزة والكبيرة لدى الشعب اليمني خاصة والشعوب الإسلامية عامة.

وقال " يحل علينا رمضان للسنة الثالثة على التوالي والوطن وأبنائه يعيشون ظروفا قاسية وطاحنة بسبب استمرار العدوان والحصار، كما يعيشون في الوقت نفسه بشائر النصر القريب التي يعززها الانتصارات المتلاحقة التي يحققها رجالنا الميامين من أبطال الجيش واللجان الشعبية في كافة الجبهات الداخلية وفيما وراء الحدود وهم يواجهون المعتدين وأذنابهم من المرتزقة والعملاء بروح مؤمنة ومحتسبة وعزم لا يلين علاوة على ما يشهده جيشنا الباسل من تطور كبير في المجال الدفاعي والصاروخي التي أضحت تقلق العدو ليل نهار ووصلت إلى عاصمته وقصوره ".

ولفت إلى ما شهده شهر رمضان المبارك من أحداث عظيمة وانتصارات كبرى لها بعدها الروحي والأخلاقي والإنساني .. وقال " في رمضان أنزل الله القرآن على رسوله وفيه ليلة هي خير من ألف شهر، وفيه أنتصر المسلمون في معركتهم الوجودية الأولى معركة بدر ".

وأكد الدكتور بن حبتور، إلى أهمية إشاعة أبناء المجتمع بمختلف شرائحهم كما أسلافهم الكرام، أجواء المحبة والألفة والتسامح وبث روح التكافل والتآزر من قبل المقتدرين للتخفيف من وطاءة الأوضاع المعيشية الصعبة التي يكابدها الشعب اليمني، وتفقد أحوال الأهل والجيران والعطف على المحتاجين ومواساة المساكين وزيارة أسر الشهداء وإكرامهم والإحسان إليهم.

وأوضح أن رمضان كان وسيظل خير ضيف يحل على المسلمين، وينبغي إكرامه بالإقبال على الطاعات وأداء ما ينبغي من صدقات وزكاة وبر وإحسان.

واختتم برقيته مبتهلا للمولى سبحانه وتعالى أن يُدخِل شهر رمضان على الشعب اليمني وجميع المسلمين بالخير والفرج وأن يعيده على اليمن وهو في أحسن حال حرا كريما ينعم بالأمن والأمان والسلامة والاستقرار.

سبـأ
  المزيد من (محلي)
فتح مظاريف عطاءات لمشروع صيانة معدات صندوق نظافة أمانة العاصمة
نائب رئيس الوزراء وزير المالية يلتقي منسقة الشؤون الإنسانية
كلية الهندسة بجامعة ذمار تحتفي بتخرج دفعة من قسم الهندسة المدنية
مصرع عدد من مرتزقة العدوان بعملية هجومية على مواقعهم بجبهة نهم
بدء دورة تدريبية لفرق الاستجابة السريعة بمحافظة صنعاء
قنص جنود سعوديين ومرتزقة بجيزان وعسير
وكيل ريمة يطلع على الخدمات الطبية بالمركز الصحي بمنطقة الحدية
وزير الصحة يكرم الدكتور ثابت ناشر ويطمئن على صحته
تدريب فرق الاستجابة السريعة لمكافحة وباء الكوليرا بذمار
وزارة النقل تكرّم المشاركين في دورة تدريب المتدربين

العدوان السعودي على اليمن
طيران العدوان يشن أربع غارات على الحديدة
[23/أكتوبر/2018]
إصابة مواطنين اثنين بغارة لطيران العدوان في حجة
[23/أكتوبر/2018]
غارات جوية وقصف صاروخي للعدو على ثلاث محافظات
[23/أكتوبر/2018]
طيران العدوان يشن غارتين على نهم
[22/أكتوبر/2018]
استشهاد وإصابة عشرة مواطنين بغارات طيران العدوان في الحديدة وحجة
[22/أكتوبر/2018]