ابحث عن:
محلي
عربي ودولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: الأحد، 19 - أغسطس - 2018 الساعة 04:23:18م
الرئيس المشاط يهنئ رئيس جمهورية أفغانستان بيوم الاستقلال
بعث الأخ مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى برقية تهنئة إلى رئيس جمهورية أفغانستان أشرف غني أحمد زي بمناسبة احتفالات الشعب الأفغاني بيوم الاستقلال.
سورية تدين السياسات الدنيئة للنظام السعودي في المنطقة ودعمه للإرهاب
دانت الحكومة السورية السياسات الدنيئة للنظام السعودي في المنطقة ودعمه "التحالف الدولي" الذي تقوده الولايات المتحدة وآخره دعمه بـ 100 مليون دولار وذلك في إطار الإنصياع التام لهذا النظام للإدارة الأمريكية.
طهران ودمشق بصدد التوقيع على اتفاقية اقتصادية إستراتيجية
قال وزير الطرق وإعمار المدن الإيراني أمير أميني، إن إيران وسوريا بصدد التوقيع على اتفاقية اقتصادية استراتيجية طويلة الأمد، تساهم في توسيع التعاون الاقتصادي بين البلدين.
تكريم الفائزين بألقاب البطولة المفتوحة لمنتخبات المحافظات للكيك تاي بوكسينج
كرم وزير الشباب والرياضة حسن زيد ومعه وكيل أول أمانة العاصمة محمد رزق الصرمي الفائزين بألقاب البطولة المفتوحة لمنتخبات المحافظات للكيك تاي بوكسينج والتي نظمها على مدى أربعة أيام اتحاد العبة على ملعب "واي سبورت" بالعاصمة صنعاء واختتمت اليوم السبت.
آخر الأخبار:
المحكمة العليا في العراق تصادق على نتائج الانتخابات البرلمانية
وزير الصناعة والتجارة يزور المؤسسة العامة للغزل والنسيج
برشلونة يبدأ حملة الدفاع عن لقب الدوري الاسباني بالفوز على الافيس
عاجل.. طائرة قاصف 1 تشن غارات على تجمعات قوى العدوان بميدي
اسم المستخدم: كلمة المرور:
  محلي
مصدر عسكري: عمليات نوعية تكبد العدو خسائر فادحة بالأرواح والعتاد
[13/يونيو/2018] صنعاء - سبأ:



أكد مصدر عسكري بوزارة الدفاع أن الجيش واللجان الشعبية نفذوا خلال الساعات الماضية عمليات نوعية في مختلف الجبهات تمكنوا خلالها من السيطرة على مواقع هامة وتكبيد العدو خسائر فادحة.

وأوضح المصدر لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن وحدات متخصصة من أبطال الجيش واللجان الشعبية نفذت عمليات تكتيكية في جبهة البيضاء على مواقع مرتزقة العدوان في الجسيمة وتبة العلم وسقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم وتدمير عتاد حربي متنوع وفرار من تبقى منهم خلال ساعة من بدأ تنفيذ العمليات.

وفي جبهة تعز أشار المصدر إلى أن الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية هجومية تكتيكية على المواقع التي سيطر عليها العدو قبل أيام في العنيين واستعادة تبة الجبيريه وتبة الصفراء بالكامل في وقت قياسي فيما فشلت محاولات العدو لإستعادة هذه المواقع وتكبيدهم خسائر في الأرواح والعتاد .

وفي جبهة الحدود دمر أبطال الجيش واللجان الشعبية جرافة عسكرية بصاروخ موجه في موقع بوجان بجيزان، كما تم استهداف تجمعات للجيش السعودي في مدرسة الخشل بعدد من قذائف المدفعية محققة إصابات مباشرة.

كما نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية عمليات إغارة نوعية وقصف مدفعي وصاروخي على تجمعات مرتزقة العدوان والجيش والسعودي في شجع وغرب الحماد بنجران وكبدوهم خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد الحربي.

وأكد المصدر تدمير آلية عسكرية في الخنجر وآلية في المهاشمة وكذا تدمير آلية أخرى في صبرين بجبهة الجوف.

ونفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية عملية تكتيكية على عمود أضيق في جبهة البقع، واستهدفوا تجمعات للجنود السعوديين في نهوقه بنجران بعدد من قذائف المدفعية.

كما أكد المصدر أن الجيش واللجان الشعبية سيطروا بعد عملية نوعية على تبه المصادر وعدد من المواقع بجوارها في جبهة الاجاشر بالجوف وفشلت محاولات المرتزقة المدعومة بطائرات الاباتشي في استعادتها وتكبيد العدو خسائر كبيرة في الأفراد والمعدات.

وفي جبهة جومرة بتعز كسر أبطال الجيش واللجان الشعبية زحفا كبيرا حاول من خلاله العدو استعادة مواقع تبت السفينة والجزيرة والتبة السوداء.

وبين المصدر أن أبطال الجيش واللجان الشعبية استهدفوا تجمعات مرتزقة العدوان والجيش السعودي في مجازه وخلف المسيال في جبهة عسير بعدد من صواريخ الكاتيوشا.

وتصدى أبطال الجيش واللجان الشعبية لخمسة زحوفات للعدو حاولت استعادة المواقع المحيطة بجبل النار التي سيطر عليها الجيش واللجان الشعبية أمس ومنها تبه الشبكة، ومصرع عدد من القوة المهاجمة وقياداتها.

ولفت المصدر إلى أن أبطال الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية عسكرية نوعية باقتحام مواقع شمال الشبكة والتقدم والسيطرة على تبة الخزان وشمالها، كما واصلوا التقدم غرب الجبل باتجاه الكسارة الجنوبية واقتحامها والتباب المجاورة لها والسيطرة عليها فيما لاذ من بقي من قوات العدو بالفرار.

سبأ
  المزيد من (محلي)
وزير الصناعة والتجارة يزور المؤسسة العامة للغزل والنسيج
عاجل.. طائرة قاصف 1 تشن غارات على تجمعات قوى العدوان بميدي
الرئيس المشاط يهنئ رئيس جمهورية أفغانستان بيوم الاستقلال
مصرع وإصابة 25 مرتزق في ثلاث غارات للعدوان السعودي استهدفت تجمعاتهم شرق الجوف
الدفاع وهيئة الأركان تسلمان الصليب الأحمر واليونيسيف 31 طفلاً ممن جندهم العدوان
مصرع عدد من الجنود السعوديين والمرتزقة بينهم ضابط بعملية نوعية بعسير
تدشين توزيع المساعدات الغذائية لبرنامج الأغذية العالمي بأمانة العاصمة
مناقشة اجراءات منح بطائق شخصية حتى ليلة العيد للموظفين المتقاعدين بالمحويت
قافلتان غذائية ومالية من أبناء مديريتي مجز والصفراء بصعدة
قبائل جبل المحويت وبني سعد تعلن النفير العام للرد على جرائم العدوان

العدوان السعودي على اليمن
طيران العدوان يشن 53 غارة على أربع محافظات
[19/أغسطس/2018]
طيران العدوان يشن ثمان غارات على منطقة الجاح بالحديدة
[18/أغسطس/2018]
طيران العدوان يشن عشر غارات على مناطق متفرقة بصعدة
[18/أغسطس/2018]
طيران العدوان يشن أربع غارات على حرف سفيان بعمران
[18/أغسطس/2018]
طيران العدوان يشن 27 غارة على همدان وأرحب ونهم بصنعاء
[18/أغسطس/2018]