ابحث عن:
محلي
عربي ودولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: الثلاثاء، 22 - يناير - 2019 الساعة 11:46:21م
الرئيس المشاط يستقبل المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة
استقبل الأخ مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم، المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن مارتن غريفيث والوفد المرافق له.
مسؤول روسي: النجاح الأمريكي لتوفير حياة سلمية في أفغانستان يساوي ''صفر''
أكد عضو لجنة شؤون الدفاع والأمن بمجلس الاتحاد الروسي، فرانس كلينسيفيتش، اليوم الثلاثاء، بأن نجاح الولايات المتحدة في توفير الحياة الطبيعية في أفغانستان يساوي صفر.
ارتفاع مؤشر سوق مسقط للأوراق المالية عند الإغلاق
ارتفع مؤشر سوق مسقط (30) للأوراق المالية (66ر2) نقطة وبنسبة (064ر0) في المائة اليوم الثلاثاء، ليغلق عند مستوى (74ر4181) نقطة مقارنة مع آخر جلسة تداول والتي بلغت (08ر4179) نقطة.
يمن موبايل يفوز على الاتصالات ويتوج بكأس الشهيد الصماد
توج فريق شركة يمن موبايل للهاتف النقال ببطولة كأس الرئيس الشهيد الصماد لكرة القدم الخماسية والتي نظمها قطاع الاتصالات والبريد.
آخر الأخبار:
تدشين توزيع سلال غذائية ومبالغ مالية لأسر الشهداء بمأرب
المكتب السياسي لأنصار الله يحيي الذكرى السنوية للشهيد بفعالية الوفاء للرئيس الصماد
مناقشة مستوى أداء مكتب الضرائب بمحافظة صنعاء (مصحح)
تفقد سير العملية التعليمية بمديرية الطيال
اسم المستخدم: كلمة المرور:
  محلي
مصدر عسكري: عمليات نوعية تكبد العدو خسائر فادحة بالأرواح والعتاد
[13/يونيو/2018] صنعاء - سبأ:



أكد مصدر عسكري بوزارة الدفاع أن الجيش واللجان الشعبية نفذوا خلال الساعات الماضية عمليات نوعية في مختلف الجبهات تمكنوا خلالها من السيطرة على مواقع هامة وتكبيد العدو خسائر فادحة.

وأوضح المصدر لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن وحدات متخصصة من أبطال الجيش واللجان الشعبية نفذت عمليات تكتيكية في جبهة البيضاء على مواقع مرتزقة العدوان في الجسيمة وتبة العلم وسقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم وتدمير عتاد حربي متنوع وفرار من تبقى منهم خلال ساعة من بدأ تنفيذ العمليات.

وفي جبهة تعز أشار المصدر إلى أن الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية هجومية تكتيكية على المواقع التي سيطر عليها العدو قبل أيام في العنيين واستعادة تبة الجبيريه وتبة الصفراء بالكامل في وقت قياسي فيما فشلت محاولات العدو لإستعادة هذه المواقع وتكبيدهم خسائر في الأرواح والعتاد .

وفي جبهة الحدود دمر أبطال الجيش واللجان الشعبية جرافة عسكرية بصاروخ موجه في موقع بوجان بجيزان، كما تم استهداف تجمعات للجيش السعودي في مدرسة الخشل بعدد من قذائف المدفعية محققة إصابات مباشرة.

كما نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية عمليات إغارة نوعية وقصف مدفعي وصاروخي على تجمعات مرتزقة العدوان والجيش والسعودي في شجع وغرب الحماد بنجران وكبدوهم خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد الحربي.

وأكد المصدر تدمير آلية عسكرية في الخنجر وآلية في المهاشمة وكذا تدمير آلية أخرى في صبرين بجبهة الجوف.

ونفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية عملية تكتيكية على عمود أضيق في جبهة البقع، واستهدفوا تجمعات للجنود السعوديين في نهوقه بنجران بعدد من قذائف المدفعية.

كما أكد المصدر أن الجيش واللجان الشعبية سيطروا بعد عملية نوعية على تبه المصادر وعدد من المواقع بجوارها في جبهة الاجاشر بالجوف وفشلت محاولات المرتزقة المدعومة بطائرات الاباتشي في استعادتها وتكبيد العدو خسائر كبيرة في الأفراد والمعدات.

وفي جبهة جومرة بتعز كسر أبطال الجيش واللجان الشعبية زحفا كبيرا حاول من خلاله العدو استعادة مواقع تبت السفينة والجزيرة والتبة السوداء.

وبين المصدر أن أبطال الجيش واللجان الشعبية استهدفوا تجمعات مرتزقة العدوان والجيش السعودي في مجازه وخلف المسيال في جبهة عسير بعدد من صواريخ الكاتيوشا.

وتصدى أبطال الجيش واللجان الشعبية لخمسة زحوفات للعدو حاولت استعادة المواقع المحيطة بجبل النار التي سيطر عليها الجيش واللجان الشعبية أمس ومنها تبه الشبكة، ومصرع عدد من القوة المهاجمة وقياداتها.

ولفت المصدر إلى أن أبطال الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية عسكرية نوعية باقتحام مواقع شمال الشبكة والتقدم والسيطرة على تبة الخزان وشمالها، كما واصلوا التقدم غرب الجبل باتجاه الكسارة الجنوبية واقتحامها والتباب المجاورة لها والسيطرة عليها فيما لاذ من بقي من قوات العدو بالفرار.

سبأ
  المزيد من (محلي)
تدشين توزيع سلال غذائية ومبالغ مالية لأسر الشهداء بمأرب
المكتب السياسي لأنصار الله يحيي الذكرى السنوية للشهيد بفعالية الوفاء للرئيس الصماد
مناقشة مستوى أداء مكتب الضرائب بمحافظة صنعاء (مصحح)
تفقد سير العملية التعليمية بمديرية الطيال
رئيس الوزراء يعزي في وفاة الأكاديمي عبدالوهاب شمسان
فعاليات بمحافظة صنعاء في الذكرى السنوية للشهيد
وزير الصحة: تضحيات الشهداء أثمرت عزة ونصرا وأسقطت المؤامرات
وقفة لأبناء حي الأمناء بمديرية الوحدة تندد بجرائم العدوان
افتتاح معارض لصور الشهداء وزيارة أسرهم بمديريات أمانة العاصمة
الرئيس المشاط يستقبل المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة

العدوان السعودي على اليمن
العدوان ومرتزقته يواصلون استهداف الممتلكات العامة والخاصة
[22/يناير/2019]
قصف صاروخي ومدفعي سعودي على المناطق الحدودية بصعدة
[21/يناير/2019]
طيران العدوان يدمر عدد من منازل المواطنين والمنشآت الاقتصادية
[21/يناير/2019]
الصحة تدين بشدة الغارات الهستيرية التي شنها العدوان على العاصمة صنعاء
[20/يناير/2019]
طيران العدوان يشن 24 غارة على العاصمة صنعاء
[20/يناير/2019]