ابحث عن:
محلي
عربي ودولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: السبت، 15 - ديسمبر - 2018 الساعة 08:53:00م
الرئيس المشاط يلتقي الوفد الوطني المفاوض
التقى الأخ مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم الوفد الوطني المفاوض برئاسة اللواء جلال الرويشان نائب رئيس الوفد.
موسكو تحذر من مغبة انسحاب واشنطن من "معاهدة الصواريخ"
حذر نائب وزير الدفاع الروسي، الفريق أول ألكسندر فومين، من مغبة انسحاب الولايات المتحدة من "معاهدة الصواريخ"، مؤكدا استعداد موسكو للحوار مع واشنطن من أجل الحفاظ على هذه المعاهدة.
اجتماع بالصناعة يقر تشكيل لجنة ترتيب فرص استثمارية للمغتربين العائدين من الخارج
ناقش اجتماع اليوم برئاسة نائب وزير الصناعة والتجارة محمد احمد الهاشمي وضم عدد من ممثلي الجهات الداعمة للاستثمار السبل الكفيلة بإيجاد فرص استثمارية للمغتربين العائدين الى الوطن.
صلاح يقود ليفربول للفوز على نابولي والتأهل لدور 16 بدوري الأبطال
قاد اللاعب محمد صلاح ليفربول الانجليزي للفوز 1- صفر على نابولي في استاد أنفيلد ليتأهل لدور 16 ويطيح بالفريق الايطالي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم امس الثلاثاء.
آخر الأخبار:
اجتماع برئاسة محافظ صنعاء يناقش حصر الأوعية الايرادية بهمدان
وقفة لقبائل بني الشيبة في المحويت تدين جرائم العدوان
متحدث القوات المسلحة: طيران العدوان يواصل شن غاراته وخرق التهدئة في الحديدة
نائب وزير الخارجية يلتقي الممثل المقيم لمفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين
اسم المستخدم: كلمة المرور:
  محلي
مديرية الثورة بأمانة العاصمة تنظم مهرجان وعروض لوحدات رمزية ضمن حملة التحشيد والتعبئة
[11/أكتوبر/2018] صنعاء - سبأ:
نظمت مديرية الثورة بأمانة العاصمة اليوم مهرجان خطابي تحت شعار " التصدي للعدوان اقتصادياً وعسكرياً وثقافياً خيار كل الشرفاء".

وتضمن  المهرجان الذي حضره  نائب رئيس مجلس الوزراء لشئون الخدمات محمود الجنيد ووزير الكهرباء المنهدس لطف الجرموزي ووكيل الأمانة لقطاع الخدمات علي السقاف والوكيل المساعد للأمانة ناجي القوسي، عرض لوحدات رمزية لعدد من منتسبي الوحدات الأمنية في الجيش واللجان الشعبية عكست مدى جاهزيتهم للالتحاق بجبهات القتال.

كما تضمن المهرجان عروض لفنون قتالية لعدد من الافراد في الوحدات الأمنية جسدت واقع الصمود الشعبي أمام صلف وغطرسة العدوان وعروض شبابية لفتيه الكشافة وطلاب المديرية.

وفي المهرجان أشاد نائب رئيس الوزراء الجنيد بالتفاعل الشعبي لأبناء مديرية الثورة مع فعاليات التحشيد والجاهزية الكبيرة لرفد الجبهات وبما يعزز الصمود والثبات بوجه العدوان... مثمناً الجهود التي بذلتها قيادة مديرية الثورة ولجان التحشيد والتعبئة العامة.

وأكد أن اليمنيين اليوم يتحركون في كافة الجبهات بوعي وإيمان في مواجهة العدوان وأساليبه الخبيثة والماكرة والتي تهدف في حقيقة الأمر إلى الاستسلام والخضوع والركوع له.

وقال الجنيد  " الشعب اليمني اليوم يعي مخططات العدوان ومؤامراته وسيتحرك لكل الجبهات وسيكسر كل المؤامرات التي تستهدف دينه وأمنه واقتصاده واستقراره وسيادته " .  

فيما أكد وكيل أمانة العاصمة السقاف على استمرار الحشد وتجهيز المقاتلين لرفد الجبهات للدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره. مشيراً إلى أن الدفاع عن الوطن هي مسؤولية الجميع.

وأشار الوكيل السقاف إلى أن جرائم ومجازر العدوان المستمرة في حق أبناء الشعب اليمني ستكون عليه وبالاً. منوهاً بأنها في ذاكره التاريخ لن تنسى في ذاكرة أبنائنا جيلاً بعد جيل.

وأشاد الوكيل السقاف بالتنظيم والاعداد لهذه الفعالية التي تعد فيها مديرية الثورة السباقة والنموذج الافضل من خلال أبنائها المرابطين في كافة الجبهات.

بدوره أكد مدير مديرية الثورة محمد الدرواني على أهمية مواصلة جهود التحشيد والتعبئة لمواجهة قوى العدوان ومرتزقته حتى تحقيق النصر ودحر الغزاة والمحتلين.

 ودعا الدرواني الجميع إلى تحمل مسئولياتهم بالحشد وخلق وعي مجتمعي ووطني للدفاع عن الوطن والتصدي للغزاة والمحتلين. مشدداً على ضرورة مضاعفة الجهود والعمل في هذا الجانب.

حضر المهرجان مدير مكتب الشباب والرياضة بالأمانة عبدالله عبيد ومشرف أنصار الله بالمديرية هاشم إبراهيم وأعضاء المجلس المحلي ومدراء المكاتب التنفيذية والمشائخ والعقال والوجهاء بالمديرية.
سبأ
  المزيد من (محلي)
اجتماع برئاسة محافظ صنعاء يناقش حصر الأوعية الايرادية بهمدان
وقفة لقبائل بني الشيبة في المحويت تدين جرائم العدوان
متحدث القوات المسلحة: طيران العدوان يواصل شن غاراته وخرق التهدئة في الحديدة
نائب وزير الخارجية يلتقي الممثل المقيم لمفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين
مصرع وإصابة عدد من مرتزقة العدوان بعملية هجومية بصرواح
طيران العدوان يستهدف مزرعة مواطن في المحويت
وزير المياه والبيئة ومحافظ عمران يضعان حجر الأساس لعدد من المشاريع المائية
تدشين الأنشطة المدرسية بمديرية جبل يزيد بمحافظة عمران
اجتماع موسع بعمران برئاسة وزير المياه والبيئة ومحافظ المحافظة
افتتاح معرض الساحل الغربي الفني لمدارس مديريات مدينة الحديدة

العدوان السعودي على اليمن
طيران العدوان يستهدف مزرعة مواطن في المحويت
[15/ديسمبر/2018]
استشهاد مواطن جراء انفجار قنبلة عنقودية من مخلفات العدوان بالحديدة
[15/ديسمبر/2018]
استشهاد طفلة جراء ثلاث غارات على مديرية بلاد الطعام بمحافظة ريمة
[15/ديسمبر/2018]
طيران العدوان يشن أربع غارات على صعدة
[15/ديسمبر/2018]
إصابة مواطن بقصف صاروخي ومدفعي سعودي بصعدة
[15/ديسمبر/2018]