ابحث عن:
محلي
عربي ودولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: الجمعة، 14 - ديسمبر - 2018 الساعة 11:45:02م
الوفد الوطني يعود إلى صنعاء بعد مشاركته في مشاورات السويد (مصحح)
عاد إلى صنعاء اليوم الوفد الوطني برئاسة نائب رئيس الوفد اللواء جلال الرويشان، وذلك بعد مشاركته في مشاورات السويد التي رعتها الأمم المتحدة والتي اختتمت أمس الخميس.
الحكومة الفلسطينية تطالب المجتمع الدولي بتوفير الحماية للشعب الفلسطيني
حمّلت الحكومة الفلسطينية، اليوم سلطات الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية عن التصعيد الخطير ضد أبناء الشعب الفلسطيني وقيادته ومقدساته وأرضه وممتلكاته، وطالبت المجتمع الدولي بتوفير الحماية لأبناء الشعب الفلسطيني، وبالعمل الجاد لوقف اعتداءات المحتل ومستوطنيه.
الصناعة تصدر تعميماً بقائمة أسعار 300 سلعة مخفضة
أصدرت وزارة الصناعة والتجارة تعميماً لأمانة العاصمة ومحافظات الجمهورية بشأن تطبيق قائمة الأسعار المخفضة في نسختها الثانية ،والتي تشمل 300 سلعة أساسية.
صلاح يقود ليفربول للفوز على نابولي والتأهل لدور 16 بدوري الأبطال
قاد اللاعب محمد صلاح ليفربول الانجليزي للفوز 1- صفر على نابولي في استاد أنفيلد ليتأهل لدور 16 ويطيح بالفريق الايطالي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم امس الثلاثاء.
آخر الأخبار:
طيران العدوان يشن غارة على الحيمة الخارجية بصنعاء
استكمال صرف مخصصات مشروع رص طرق وبرك في منطقة العريف بالمحويت
اختتام الحملة البيئية لمكافحة وباء الكوليرا بمديرية المخادر بإب
متحدث القوات المسلحة: 21 غارة للعدوان وقصف للمرتزقة خلال الساعات الأولى من اختتام المشاورات
اسم المستخدم: كلمة المرور:
  رياضة
دوري أبطال اوروبا : برشلونة يحسم الصدارة .. باريس يسقط ليفربول.. توتنهام يقترب
[29/نوفمبر/2018]
عواصم-سبأ:

ضمن فريق برشلونة تأهله إلى دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم متصدرًا للمجموعة الثانية، بعد فوزه مساء امس على آيندهوفن الهولندي بهدفين لواحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة.

وأحرز لبرشلونة كل من ليونيل ميسي في الدقيقة 51، ثم جيرارد بيكيه بالدقيقة 70، فيما سجل لوك دي يونج هدف آيندهوفن الوحيد في الدقيقة 83.

وبهذه النتيجة، ضمن "البلوجرانا" صدارة المجموعة بوصوله للنقطة 13، بينما ظل آيندهوفن في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.

وفي نفس المجموعة، أنعش توتنهام هوتسبير الإنجليزي آماله في التأهل إلى ثمن نهائي المسابقة، بفوزه على ضيفه إنتر ميلان الإيطالي بهدف نظيف.

وسجل كريستيان إريكسن هدف المباراة الوحيد بالدقيقة 80، ليرفع رصيد توتنهام إلى 7 نقاط في المركز الثاني، وبفارق المواجهات المباشرة عن إنتر ميلان الذي فاز على ملعبه ذهاباً بهدفين لواحد، مع تبقي جولة واحدة على النهاية.

بدوره، أسقط باريس سان جيرمان الفرنسي ضيفه ليفربول الإنجليزي بفوز ثمين وصعب بهدفين مقابل هدف، على ملعب "حديقة الأمراء".

وتقدم أصحاب الأرض بهدفين لخوان بيرنات، ونيمار جونيور في الدقيقتين 13، و37 على التوالي، وقلص الفارق جيمس ميلنر من ركلة جزاء بالدقيقة 45.

وبذلك، صحح العملاق الباريسي أوضاعه كثيراً برفع رصيده إلى 8 نقاط في الوصافة، بينما تجمد رصيد الفريق الإنجليزي عند 6 نقاط، ويتعقد موقفه في التأهل للدور الثاني قبل مواجهة المتصدر نابولي الذي يملك 9 نقاط في الجولة الأخيرة بملعب "أنفيلد"، بينما يتذيل ريد ستار بلجراد الترتيب برصيد 4 نقاط.

وحقق نابولي الإيطالي فوزًا سهلاً على ضيفه النجم الأحمر بثلاثية لهدف، في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب "سان باولو".

وسجل مارك هامسيك هدف نابولي الأول في الدقيقة 11، وأضاف درايس ميرتينز هدفين بالدقيقتين 33، و52 على الترتيب، بينما سجل ألفاردو بن نابوهان هدف النجم الأحمر في الدقيقة 57.

وحجز فريق أتلتيكو مدريد الإسباني بطاقة التأهل لدور الـ 16 بالبطولة، بفوزه الثمين بهدفين نظيفين على ضيفه موناكو الفرنسي.

ورفع أتلتيكو رصيده إلى 12 نقطة في صدارة المجموعة الأولى، في المقابل تجمد رصيد موناكو عند نقطة واحدة، ليظل قابعاً في مؤخرة الترتيب، ويودع رسمياً المسابقات الأوروبية هذا الموسم، بعدما فقد حظوظه في الحصول على المركز الثالث بترتيب المجموعة، المؤهل لدور الـ 32 ببطولة الدوري الأوروبي.

وجاء الهدف الأول لأتلتيكو عبر النيران الصديقة، بعدما سجل بنوا بدياشيلي لاعب موناكو هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الثانية، فيما أضاف النجم الفرنسي أنطوان جريزمان الهدف الثاني بالدقيقة 24.

وأضاع موناكو فرصة تقليص الفارق في الدقيقة 83، بعدما أهدر نجمه الكولومبي رادميل فالكاو ضربة جزاء، تسبب فيها ستيفان سافيتش مدافع أتلتيكو، وتلقى على إثرها البطاقة الحمراء لحصوله على الإنذار الثاني.

وحجز كذلك حجز بوروسيا دورتموند الألماني مكاناً في ثمن النهائي، قبل جولة واحدة على نهاية دور المجموعات، بعد تعادله سلبيًا مع ضيفه كلوب بروج البلجيكي.

وكان الفريق الألماني بحاجة لنقطة واحدة للتأهل، بعيداً عن مستواه بعد فترة شهدت تسجيله ثلاثة أهداف في المتوسط كل مباراة في آخر 12 مواجهة رسمية.

ويتأخر دورتموند بنقطتين عن أتلتيكو مدريد، بينما ضمن بروج الحصول على المركز الثالث وسينتقل إلى الدوري الأوروبي بعد أن رفع رصيده إلى خمس نقاط.

وانضم شالكه الألماني إلى ركب المتأهلين للدور ثمن النهائي، رفقة بورتو البرتغالي، ومنح لوكوموتيف موسكو الروسي بطاقة التأهل لشالكه، بعدما تغلب على جلطة سراي التركي بهدفين دون مقابل.

وتوقف رصيد جلطة سراي عند 4 نقاط، ليواصل البقاء في المركز الثالث وتتبخر آماله في التأهل، بينما تذيل لوكوموتيف الترتيب برصيد 3 نقاط.

وفي المباراة الثانية، أكد بورتو صدارته للمجموعة الرابعة، وتأهل لدور الـ 16، بعد فوزه بثلاثية لهدف على ضيفه شالكه.

فعلى ملعب (الدراجاو) انتهى الشوط الأول بدون أهداف، لكن أصحاب الأرض استفاقوا مع بدايات الشوط الثاني وسجلوا هدفين متتاليين عبر كل من البرازيلي إيدير جابرييل ميليتو في الدقيقة 52، والمكسيكي خيسوس كورونا بالدقيقة 55.

وقبل دقيقة من نهاية المباراة سجل شالكه هدف تقليص الفارق من ركلة جزاء انبرى لها بنجاح لاعب الوسط الجزائري نبيل بن طالب.

وفي الدقيقة 94 أطلق موسى ماريجا لاعب بورتو رصاصة الرحمة على شالكه بتسجيل الهدف الثالث، ليؤكد انتصار فريقه.

وبهذه النتيجة، يتصدر "التنانين" المجموعة قبل جولة من ختام دور المجموعات، بعدما رفع رصيده إلى 13 نقطة، فيما تجمد رصيد شالكه في المركز الثاني عند (8 نقاط).

سبأ
  المزيد من (رياضة)
تورينو وسنغافورة وطوكيو ومانشستر تنافس لندن على إستضافة بطولة الماسترز للتنس
الكاف يعلن القائمة النهائية للمرشحين لجائزة أفضل لاعب افريقي في 2018م
استقالة الرئيس التنفيذي للاتحاد الإنجليزي لكرة القدم
اختتام بطولة شهداء الحربية الثامنة للفروسية
سسكا موسكو يسحق ريا ل مدريد بثلاثية في دوري أبطال أوروبا
شباب سعوان بأمانة العاصمة يفوز على شباب زبيد ويحرز كأس الشهيد هلال
صلاح يقود ليفربول للفوز على نابولي والتأهل لدور 16 بدوري الأبطال
اختتام البطولة الشطرنجية الأولى في جامعة 21سبتمبر
الاتحاد التونسي لكرة القدم يعتمد لاعبي شمال أفريقيا كمحليين
جاياردو مدرب ريفر الأرجنتيني لكرة القدم يتعهد بالبقاء حتى 2021م

العدوان السعودي على اليمن
طيران العدوان يشن غارة على الحيمة الخارجية بصنعاء
[14/ديسمبر/2018]
طيران العدوان يشن ثلاث غارات علی المحويت
[14/ديسمبر/2018]
غارات جوية وقصف صاروخي ومدفعي للعدوان على المواطنين وممتلكاتهم
[14/ديسمبر/2018]
14 غارة لطيران العدوان و إصابة ستة مواطنين بقصف للمرتزقة خلال الساعات الماضية
[13/ديسمبر/2018]
استشهاد وإصابة امرأتين وطفلة بنيران مرتزقة العدوان في الحديدة وتعز
[12/ديسمبر/2018]