ابحث عن:
محلي
عربي ودولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: الجمعة، 14 - ديسمبر - 2018 الساعة 08:47:43م
الوفد الوطني يعود إلى صنعاء بعد مشاركته في مشاورات السويد
عاد إلى صنعاء اليوم الوفد الوطني برئاسة نائب رئيس الوفد اللواء جلال الرويشان، وذلك بعد مشاركته في مشاورات السويد التي رعتها الأمم المتحدة والتي اختتمت أمس الخميس.
الحكومة الفلسطينية تطالب المجتمع الدولي بتوفير الحماية للشعب الفلسطيني
حمّلت الحكومة الفلسطينية، اليوم سلطات الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية عن التصعيد الخطير ضد أبناء الشعب الفلسطيني وقيادته ومقدساته وأرضه وممتلكاته، وطالبت المجتمع الدولي بتوفير الحماية لأبناء الشعب الفلسطيني، وبالعمل الجاد لوقف اعتداءات المحتل ومستوطنيه.
الصناعة تصدر تعميماً بقائمة أسعار 300 سلعة مخفضة
أصدرت وزارة الصناعة والتجارة تعميماً لأمانة العاصمة ومحافظات الجمهورية بشأن تطبيق قائمة الأسعار المخفضة في نسختها الثانية ،والتي تشمل 300 سلعة أساسية.
صلاح يقود ليفربول للفوز على نابولي والتأهل لدور 16 بدوري الأبطال
قاد اللاعب محمد صلاح ليفربول الانجليزي للفوز 1- صفر على نابولي في استاد أنفيلد ليتأهل لدور 16 ويطيح بالفريق الايطالي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم امس الثلاثاء.
آخر الأخبار:
استكمال صرف مخصصات مشروع رص طرق وبرك في منطقة العريف بالمحويت
اختتام الحملة البيئية لمكافحة وباء الكوليرا بمديرية المخادر بإب
متحدث القوات المسلحة: 21 غارة للعدوان وقصف للمرتزقة خلال الساعات الأولى من اختتام المشاورات
استكمال صرف مخصصات المرحلة السادسة لمشروع التدخلات في منطقة العريف بالمحويت
اسم المستخدم: كلمة المرور:
  محلي
متحدث القوات المسلحة: طيران العدو يكثف غاراته ومرتزقته يصعدون قبل يوم من انطلاق المشاورات
[05/ديسمبر/2018]
صنعاء-سبأ:

قال المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة العميد يحيى سريع إن طيران العدوان كثف من غاراته، فيما صعد مرتزقته من عملياتهم العسكرية في عدد من الجبهات في الوقت الذي وصل فيه الوفد الوطني إلى العاصمة السويدية ستوكهولم وقبل يوم على بدء المشاورات.



وأوضح العميد سريع في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان شن خلال الـ 12 ساعة الماضية أكثر من 60 غارة منها 26 غارة على جبهة نهم وتسع غارات على الدريهمي بالحديدة ألحقت أضرارا بالممتلكات العامة والخاصة واستشهاد وجرح العديد من المواطنين.

وأشار إلى أن العدو صعد من عملياته في الساحل الغربي حيث حاول مرتزقته الزحف باتجاه الدريهمي من عدة مسارات استمر خمس ساعات .. لافتا إلى إفشال الزحف ومصرع وإصابة أكثر من 55 مرتزقا بينهم مرتزقة سودانيين فيما لاذ العشرات من المرتزقة بالفرار.

وفي جبهة نهم أوضح المتحدث الرسمي أن العدو حاول الزحف منذ الصباح حتى الظهر باتجاه مواقع الجيش واللجان الشعبية من ثلاثة مسارات، الأول باتجاه يام والضبوعة والعظيمة والسلطة والبارك، والثاني باتجاه التبة السوداء والأنصب والقرن، والثالث باتجاه تباب عياش.

وأكد أن الجيش واللجان الشعبية أفشلوا زحوفات العدو في جبهة نهم وسقط عشرات القتلى من مرتزقة العدوان بينهم قائد كتيبة ما يسمى لواء الشدادي العقيد المرتزق خالد علي القردعي كما أصيب العشرات بينهم رئيس عمليات ما يسمى لواء الشدادي العقيد المرتزق عادل القردعي.

ولفت إلى أن العدو حاول إسناد قواته بعشرات الغارات مع قصف مدفعي وصاروخي كثيف لكن دون جدوى .. مشيرا إلى أن مجاميع من المرتزقة لاتزال محاصرة في الفرضة وأن مستشفيات مأرب والمستشفيات الميدانية في نهم مكتظة بجثث القتلى والمصابين.

وبين المتحدث الرسمي إلى أن زحوفات المرتزقة باتجاه مواقع الجيش واللجان في جبهة قانية بالبيضاء فشلت على يد أبطال الجيش واللجان وتكبد مرتزقة العدو خسائر كبيرة حيث سقط العشرات بين قتيل وجريح فيما لاذ من تبقى بالفرار .. لافتا إلى أن طيران العدوان قصف المرتزقة أثناء فرارهم في منطقة الحمة السوداء وسقط العشرات من القتلى والمصابين جراء القصف بينهم قائد كتيبة المدد العقيد المرتزق سالم الحداد.

وقال" قواتنا تمكنت من التصدي لعدد من زحوفات العدو باتجاه دمت بمحافظة الضالع، وتم تكبيد العدو خسائر فادحة حيث سقط ١٢ قتيلا وأصيب ٢٠ آخرين وتمت استعادة المواقع التي كان العدو قد تقدم فيها وذلك في عمليات عسكرية نوعية".

وأوضح العميد سريع أن مرتزقة العدوان حاولوا الزحف في جبهة الملاحيظ قبالة جيزان تم التصدي لهم وإفشال زحوفاتهم وسقوط عشرات القتلى والمصابين في صفوف المرتزقة.

كما أكد المتحدث الرسمي جاهزية أبطال الجيش واللجان الشعبية لمواجهة أي تصعيد للعدوان .. محملا قوى العدوان المسئولية الكاملة عن التصعيد العسكري وإعاقة وعرقلة جهود المجتمع الدولي لإيقاف العدوان وإحلال السلام في اليمن.

سبأ
  المزيد من (محلي)
استكمال صرف مخصصات مشروع رص طرق وبرك في منطقة العريف بالمحويت
اختتام الحملة البيئية لمكافحة وباء الكوليرا بمديرية المخادر بإب
متحدث القوات المسلحة: 21 غارة للعدوان وقصف للمرتزقة خلال الساعات الأولى من اختتام المشاورات
استكمال صرف مخصصات المرحلة السادسة لمشروع التدخلات في منطقة العريف بالمحويت
مدير مكتب رئاسة الجمهورية يلتقي سفير دولة الكويت والممثل الخاص لمملكة السويد
الوفد الوطني يعود إلى صنعاء بعد مشاركته في مشاورات السويد
إفشال محاولة تسلل لمرتزقة العدوان في مديرية الغيل بالجوف
رئيس نيابة إستئناف إب: حكم الإعدام بحق قاتل الطفلة آلاء سيطبق فور استكمال المصادقة علىه
وقفات في عدد من مساجد الحديدة للتنديد باستمرار العدوان
تشخيص السكر وعلاجه في سمنار علمي بكلية الطب جامعة إب

العدوان السعودي على اليمن
طيران العدوان يشن ثلاث غارات علی المحويت
[14/ديسمبر/2018]
غارات جوية وقصف صاروخي ومدفعي للعدوان على المواطنين وممتلكاتهم
[14/ديسمبر/2018]
14 غارة لطيران العدوان و إصابة ستة مواطنين بقصف للمرتزقة خلال الساعات الماضية
[13/ديسمبر/2018]
استشهاد وإصابة امرأتين وطفلة بنيران مرتزقة العدوان في الحديدة وتعز
[12/ديسمبر/2018]
طيران العدوان يشن ثلاث غارات على مديرية صرواح
[11/ديسمبر/2018]