ابحث عن:
محلي
عربي ودولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: الأربعاء، 20 - مارس - 2019 الساعة 01:40:06م
مجلس النواب يستأنف جلسات أعماله السبت القادم
يستأنف مجلس النواب السبت القادم عقد جلسات أعماله لفترة انعقاده الثانية من الدورة الثانية من دور الانعقاد السنوي الرابع عشر برئاسة رئيس المجلس الأخ يحيى على الراعي.
شويغو يصل دمشق حاملا رسالة من بوتين للأسد
قالت وزارة الدفاع الروسية إن وزير الدفاع سيرغي شويغو أجرى زيارة عمل إلى سوريا بتكليف من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ونقل رسالته إلى الرئيس السوري بشار الأسد.
النفط يقترب من أعلى مستوى في  2019
ارتفعت أسعار النفط اليوم الثلاثاء مقتربة من أعلى مستوياتها في 2019، مدعومة بتخفيضات الإمدادات التي تقودها أوبك والعقوبات الأمريكية على صادرات النفط من إيران وفنزويلا.
ريال مدريد يعاود محاولاته للتعاقد مع ماني
عاد ريال مدريد الإسباني لطرق باب ليفربول الإنجليزي بحثا عن التعاقد مع المهاجم ساديو ماني أحد نجوم الفريق وهدافه.
آخر الأخبار:
توكايف يؤدي اليمين الدستورية رئيسا لكازاخستان
مقتل أربعة مسلحين على الأقل خلال عملية عسكرية ضد طالبان في كابول
جاسيندا أرديرن تعلن رفع الأذان والوقوف دقيقتي صمت
مصرع بحارين كوريين جنوبيين بحريق اندلع في ناقلة نفط
اسم المستخدم: كلمة المرور:
  محلي
مصرع وجرح عشرات الغزاة والمرتزقة في عمليات عسكرية
[06/ديسمبر/2018]
محافظات - سبأ:

لقي عشرات الغزاة والمرتزقة مصرعهم وأصيب آخرون في عمليات عسكرية وصد زحوفات وقصف صاروخي ومدفعي استهدف مواقعهم وتجمعاتهم خلال الـ24 ساعة الماضية .


وذكر مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن أكثر من 55 مرتزقاً بينهم سودانيون قتلوا وأصيبوا خلال صد زحف لهم من عدة مسارات باتجاه مواقع الجيش واللجان الشعبية في الدريهمي بجبهة الساحل الغربي.

وأشار المصدر إلى إفشال محاولة تسلل للمرتزقة في حيس أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم وفرار من تبقى منهم ، و هاجم الجيش واللجان مواقع المرتزقة جنوب التحيتا ما أدى إلى مصرع وجرح عدد منهم وإعطاب آلية.

وفي الساحل الغربي أيضاً استهدفت وحدة ضد الدروع تجمعات وتحصينات الغزاة والمرتزقة في المتينة والجبلية في حين دكت المدفعية تجمع أفراد وآليات الغزاة والمرتزقة غرب التحيتا .

ولفت المصدر إلى مصرع وإصابة عدد من المرتزقة في كمين محكم استهدفهم في منطقة الفازة بمديرية التحيتا وتم تدمير آلية لهم في المنطقة ، كما تم إحراق آلية عسكرية ومصرع وجرح من عليها بقصف مدفعي غرب التحيتا .

وأوضح المصدر أن الجيش واللجان الشعبية تصدوا لزحف المرتزقة من ثلاثة مسارات مسنود بالطيران مع قصف مدفعي وصاروخي في الفرضة بمديرية نهم وأدى إلى مصرع وإصابة أعداد منهم بينهم قائد كتيبة ومحاصرة من تبقى منهم .

وأكد المصدر مصرع القيادي المرتزق المقدم خالد علي أحمد طالب القردعي وإصابة القياديين العقيد حمود اسكندر رئيس مايسمى عمليات اللواء الشدادي و النقيب محمد عباد الصالحي أركان حرب الكتيبة الثانيه في مايسمى لواء الشدادي برصاص الجيش واللجان في نهم .

وفي محافظة البيضاء تم إفشال زحوفات للمرتزقة باتجاه مواقع الجيش واللجان الشعبية في جبهة قانية و تكبيدهم قتلى بينهم قائد كتيبة، فيما قتل ثلاثة من المرتزقة وجرح آخرون في تفجير استهدفهم قرب شبكة يسبل بالجبهة نفسها .

وأفاد المصدر أن الجيش واللجان صدوا زحوفات المرتزقة باتجاه دمت بمحافظة الضالع ما أدى إلى مصرع 12 مرتزقا وإصابة 20 آخرين، فيما لقي عدد من المرتزقة مصرعهم وأصيب آخرون في عمليتين منفصلتين لوحدة الهندسة في جبهة صرواح بمحافظة مأرب .

و قصفت المدفعية تجمعات المرتزقة في المهاشمة بمديرية خب والشعف بمحافظة الجوف، كما استهدفت تجمعات لهم غرب مثلث عاهم بمديرية حرض في محافظة حجة ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

وأشار المصدر إلى أن قصفاً صاروخياً ومدفعياً استهدف تجمعات للمرتزقة في صحراء البقع قبالة منفذ الخضراء في نجران وقبالة منفذ علب في عسير محققاً إصابات مباشرة .

وفي جيزان دكت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات الجنود السعوديين والمرتزقة في موقع وجبل مشعل وقبالة جبل قيس ، وتم قنص اثنين من المرتزقة في جبل قيس ، كما تم إفشال محاولة زحف للمرتزقة في جبهة الملاحيظ قبالة جيزان

سبأ
  المزيد من (محلي)
مجلس النواب يستأنف جلسات أعماله السبت القادم
دك تجمعات العدو ومرتزقته والسيطرة على عدد من مواقعهم بعمليات هجومية
سلسلة غارات لطيران العدوان على صعدة واستمرار الخروقات في الحديدة
صاروخ باليستي يدك معسكر تدريب للمرتزقة في جبل النار بجيزان
قتلى وجرحى من جنود العدو ومرتزقته والسيطرة على عدة مواقع في نجران
مصرع عدد من الجنود السعوديين والمرتزقة بعمليات نوعية في جيزان
إفشال محاولة تسلل لمرتزقة العدوان في خب والشعف بمحافظة الجوف
سبع غارات وقصف صاروخي ومدفعي للعدو يستهدف مناطق متفرقة بصعدة
إعطاب ثلاث آليات وقصف مدفعي يدك تجمعات للعدو في عسير
وقفة في مديرية الشغادرة بحجة تنديدا باستمرار العدوان

العدوان السعودي على اليمن
سلسلة غارات لطيران العدوان على صعدة واستمرار الخروقات في الحديدة
[20/مارس/2019]
سبع غارات وقصف صاروخي ومدفعي للعدو يستهدف مناطق متفرقة بصعدة
[19/مارس/2019]
استشهاد وإصابة امرأتين واحتراق منزل بنيران قوى العدوان في الحديدة
[19/مارس/2019]
إصابة مواطن بنيران حرس الحدود السعودي في صعدة
[18/مارس/2019]
طيران العدوان يشن أربع غارات على محافظة حجة
[18/مارس/2019]