ابحث عن:
محلي
عربي ودولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: الثلاثاء، 19 - فبراير - 2019 الساعة 11:16:33م
الرئيس المشاط يعزي القائم بأعمال محافظ الحديدة في وفاة والدته
بعث الاخ مهدي محمد المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى ، برقية عزاء ومواساة إلى القائم بأعمال محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم ، في وفاة والدته .
الأمم المتحدة: تنظيم (داعش) يحاصر 200 أسرة في سوريا
قالت مفوضة الأمم المتحدة لحقوق الإنسان ميشيل باشليه أن هناك نحو 200 أسرة محاصرة في منطقة صغيرة ما زالت تحت سيطرة تنظيم (داعش) في سوريا وأن مقاتلي التنظيم يمنعون بعضها من الفرار.
انخفاض مؤشر سوق مسقط عند الإغلاق
انخفض مؤشر سوق مسقط (30) اليوم الثلاثاء 06ر17 نقطة بنسبة 419ر0 بالمائة، ليغلق عند مستوى 90ر4056 نقطة.
انطلاق بطولة الوحدة للكيك بوكسنغ بصنعاء
انطلقت بنادي الوحدة صنعاء بمديرية التحرير المنافسات التمهيدية لبطولة الوحدة الأولى للكيك بوكسنغ التى ينظمها النادي ضمن ملتقاه الشتوي الثاني.
آخر الأخبار:
قبائل الحيمة الخارجية وبني بهلول تؤكد الاستمرار في رفد الجبهات
رئيس لجنة إعادة الانتشار يعزي القائم بأعمال محافظ الحديدة في وفاة والدته
محافظ حجة يلتقي مشائخ ووجهاء مديرية خيران المحرق
قبائل ولد مسعود بسحار في صعدة تعلن رفضها للتطبيع
اسم المستخدم: كلمة المرور:
  محلي
مصرع وجرح عشرات الغزاة والمرتزقة في عمليات عسكرية
[06/ديسمبر/2018]
محافظات - سبأ:

لقي عشرات الغزاة والمرتزقة مصرعهم وأصيب آخرون في عمليات عسكرية وصد زحوفات وقصف صاروخي ومدفعي استهدف مواقعهم وتجمعاتهم خلال الـ24 ساعة الماضية .


وذكر مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن أكثر من 55 مرتزقاً بينهم سودانيون قتلوا وأصيبوا خلال صد زحف لهم من عدة مسارات باتجاه مواقع الجيش واللجان الشعبية في الدريهمي بجبهة الساحل الغربي.

وأشار المصدر إلى إفشال محاولة تسلل للمرتزقة في حيس أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم وفرار من تبقى منهم ، و هاجم الجيش واللجان مواقع المرتزقة جنوب التحيتا ما أدى إلى مصرع وجرح عدد منهم وإعطاب آلية.

وفي الساحل الغربي أيضاً استهدفت وحدة ضد الدروع تجمعات وتحصينات الغزاة والمرتزقة في المتينة والجبلية في حين دكت المدفعية تجمع أفراد وآليات الغزاة والمرتزقة غرب التحيتا .

ولفت المصدر إلى مصرع وإصابة عدد من المرتزقة في كمين محكم استهدفهم في منطقة الفازة بمديرية التحيتا وتم تدمير آلية لهم في المنطقة ، كما تم إحراق آلية عسكرية ومصرع وجرح من عليها بقصف مدفعي غرب التحيتا .

وأوضح المصدر أن الجيش واللجان الشعبية تصدوا لزحف المرتزقة من ثلاثة مسارات مسنود بالطيران مع قصف مدفعي وصاروخي في الفرضة بمديرية نهم وأدى إلى مصرع وإصابة أعداد منهم بينهم قائد كتيبة ومحاصرة من تبقى منهم .

وأكد المصدر مصرع القيادي المرتزق المقدم خالد علي أحمد طالب القردعي وإصابة القياديين العقيد حمود اسكندر رئيس مايسمى عمليات اللواء الشدادي و النقيب محمد عباد الصالحي أركان حرب الكتيبة الثانيه في مايسمى لواء الشدادي برصاص الجيش واللجان في نهم .

وفي محافظة البيضاء تم إفشال زحوفات للمرتزقة باتجاه مواقع الجيش واللجان الشعبية في جبهة قانية و تكبيدهم قتلى بينهم قائد كتيبة، فيما قتل ثلاثة من المرتزقة وجرح آخرون في تفجير استهدفهم قرب شبكة يسبل بالجبهة نفسها .

وأفاد المصدر أن الجيش واللجان صدوا زحوفات المرتزقة باتجاه دمت بمحافظة الضالع ما أدى إلى مصرع 12 مرتزقا وإصابة 20 آخرين، فيما لقي عدد من المرتزقة مصرعهم وأصيب آخرون في عمليتين منفصلتين لوحدة الهندسة في جبهة صرواح بمحافظة مأرب .

و قصفت المدفعية تجمعات المرتزقة في المهاشمة بمديرية خب والشعف بمحافظة الجوف، كما استهدفت تجمعات لهم غرب مثلث عاهم بمديرية حرض في محافظة حجة ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

وأشار المصدر إلى أن قصفاً صاروخياً ومدفعياً استهدف تجمعات للمرتزقة في صحراء البقع قبالة منفذ الخضراء في نجران وقبالة منفذ علب في عسير محققاً إصابات مباشرة .

وفي جيزان دكت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات الجنود السعوديين والمرتزقة في موقع وجبل مشعل وقبالة جبل قيس ، وتم قنص اثنين من المرتزقة في جبل قيس ، كما تم إفشال محاولة زحف للمرتزقة في جبهة الملاحيظ قبالة جيزان

سبأ
  المزيد من (محلي)
قبائل الحيمة الخارجية وبني بهلول تؤكد الاستمرار في رفد الجبهات
رئيس لجنة إعادة الانتشار يعزي القائم بأعمال محافظ الحديدة في وفاة والدته
محافظ حجة يلتقي مشائخ ووجهاء مديرية خيران المحرق
قبائل ولد مسعود بسحار في صعدة تعلن رفضها للتطبيع
الرئيس المشاط يعزي القائم بأعمال محافظ الحديدة في وفاة والدته
مناقشة التقرير السنوي لإيراد ضريبة القات بصنعاء
لقاء تشاوري بصنعاء لاستعراض آلية عمل الفاو في استيراد البذور وتداولها
مصرع وإصابة عدد من جنود العدو السعودي ومرتزقتهم بعمليات في جيزان
العدو السعودي يواصل قصفه الصاروخي والمدفعي على صعدة
مناقشة دور مجتمع يريم إب في مواجهة العدوان ومخططاته

العدوان السعودي على اليمن
العدو السعودي يواصل قصفه الصاروخي والمدفعي على صعدة
[19/فبراير/2019]
سلسلة غارات على ثلاث محافظات والمرتزقة يواصلون خرق اتفاق وقف إطلاق النار بالحديدة
[19/فبراير/2019]
طيران العدوان يشن غارتين على أفلح الشام بحجة
[18/فبراير/2019]
استمرار طيران ومرتزقة العدوان في خرق هدنة الحديدة واستهداف عدة محافظات
[18/فبراير/2019]
طيران العدوان يدمر منزل الشيخ صالح صبر بمديرية نهم
[17/فبراير/2019]