ابحث عن:
محلي
عربي ودولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: الثلاثاء، 22 - يناير - 2019 الساعة 11:46:21م
الرئيس المشاط يستقبل المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة
استقبل الأخ مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم، المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن مارتن غريفيث والوفد المرافق له.
مسؤول روسي: النجاح الأمريكي لتوفير حياة سلمية في أفغانستان يساوي ''صفر''
أكد عضو لجنة شؤون الدفاع والأمن بمجلس الاتحاد الروسي، فرانس كلينسيفيتش، اليوم الثلاثاء، بأن نجاح الولايات المتحدة في توفير الحياة الطبيعية في أفغانستان يساوي صفر.
ارتفاع مؤشر سوق مسقط للأوراق المالية عند الإغلاق
ارتفع مؤشر سوق مسقط (30) للأوراق المالية (66ر2) نقطة وبنسبة (064ر0) في المائة اليوم الثلاثاء، ليغلق عند مستوى (74ر4181) نقطة مقارنة مع آخر جلسة تداول والتي بلغت (08ر4179) نقطة.
يمن موبايل يفوز على الاتصالات ويتوج بكأس الشهيد الصماد
توج فريق شركة يمن موبايل للهاتف النقال ببطولة كأس الرئيس الشهيد الصماد لكرة القدم الخماسية والتي نظمها قطاع الاتصالات والبريد.
آخر الأخبار:
تدشين توزيع سلال غذائية ومبالغ مالية لأسر الشهداء بمأرب
المكتب السياسي لأنصار الله يحيي الذكرى السنوية للشهيد بفعالية الوفاء للرئيس الصماد
مناقشة مستوى أداء مكتب الضرائب بمحافظة صنعاء (مصحح)
تفقد سير العملية التعليمية بمديرية الطيال
اسم المستخدم: كلمة المرور:
  محلي
مصرع وجرح عشرات الغزاة والمرتزقة في عمليات عسكرية
[06/ديسمبر/2018]
محافظات - سبأ:

لقي عشرات الغزاة والمرتزقة مصرعهم وأصيب آخرون في عمليات عسكرية وصد زحوفات وقصف صاروخي ومدفعي استهدف مواقعهم وتجمعاتهم خلال الـ24 ساعة الماضية .


وذكر مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن أكثر من 55 مرتزقاً بينهم سودانيون قتلوا وأصيبوا خلال صد زحف لهم من عدة مسارات باتجاه مواقع الجيش واللجان الشعبية في الدريهمي بجبهة الساحل الغربي.

وأشار المصدر إلى إفشال محاولة تسلل للمرتزقة في حيس أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم وفرار من تبقى منهم ، و هاجم الجيش واللجان مواقع المرتزقة جنوب التحيتا ما أدى إلى مصرع وجرح عدد منهم وإعطاب آلية.

وفي الساحل الغربي أيضاً استهدفت وحدة ضد الدروع تجمعات وتحصينات الغزاة والمرتزقة في المتينة والجبلية في حين دكت المدفعية تجمع أفراد وآليات الغزاة والمرتزقة غرب التحيتا .

ولفت المصدر إلى مصرع وإصابة عدد من المرتزقة في كمين محكم استهدفهم في منطقة الفازة بمديرية التحيتا وتم تدمير آلية لهم في المنطقة ، كما تم إحراق آلية عسكرية ومصرع وجرح من عليها بقصف مدفعي غرب التحيتا .

وأوضح المصدر أن الجيش واللجان الشعبية تصدوا لزحف المرتزقة من ثلاثة مسارات مسنود بالطيران مع قصف مدفعي وصاروخي في الفرضة بمديرية نهم وأدى إلى مصرع وإصابة أعداد منهم بينهم قائد كتيبة ومحاصرة من تبقى منهم .

وأكد المصدر مصرع القيادي المرتزق المقدم خالد علي أحمد طالب القردعي وإصابة القياديين العقيد حمود اسكندر رئيس مايسمى عمليات اللواء الشدادي و النقيب محمد عباد الصالحي أركان حرب الكتيبة الثانيه في مايسمى لواء الشدادي برصاص الجيش واللجان في نهم .

وفي محافظة البيضاء تم إفشال زحوفات للمرتزقة باتجاه مواقع الجيش واللجان الشعبية في جبهة قانية و تكبيدهم قتلى بينهم قائد كتيبة، فيما قتل ثلاثة من المرتزقة وجرح آخرون في تفجير استهدفهم قرب شبكة يسبل بالجبهة نفسها .

وأفاد المصدر أن الجيش واللجان صدوا زحوفات المرتزقة باتجاه دمت بمحافظة الضالع ما أدى إلى مصرع 12 مرتزقا وإصابة 20 آخرين، فيما لقي عدد من المرتزقة مصرعهم وأصيب آخرون في عمليتين منفصلتين لوحدة الهندسة في جبهة صرواح بمحافظة مأرب .

و قصفت المدفعية تجمعات المرتزقة في المهاشمة بمديرية خب والشعف بمحافظة الجوف، كما استهدفت تجمعات لهم غرب مثلث عاهم بمديرية حرض في محافظة حجة ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

وأشار المصدر إلى أن قصفاً صاروخياً ومدفعياً استهدف تجمعات للمرتزقة في صحراء البقع قبالة منفذ الخضراء في نجران وقبالة منفذ علب في عسير محققاً إصابات مباشرة .

وفي جيزان دكت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات الجنود السعوديين والمرتزقة في موقع وجبل مشعل وقبالة جبل قيس ، وتم قنص اثنين من المرتزقة في جبل قيس ، كما تم إفشال محاولة زحف للمرتزقة في جبهة الملاحيظ قبالة جيزان

سبأ
  المزيد من (محلي)
تدشين توزيع سلال غذائية ومبالغ مالية لأسر الشهداء بمأرب
المكتب السياسي لأنصار الله يحيي الذكرى السنوية للشهيد بفعالية الوفاء للرئيس الصماد
مناقشة مستوى أداء مكتب الضرائب بمحافظة صنعاء (مصحح)
تفقد سير العملية التعليمية بمديرية الطيال
رئيس الوزراء يعزي في وفاة الأكاديمي عبدالوهاب شمسان
فعاليات بمحافظة صنعاء في الذكرى السنوية للشهيد
وزير الصحة: تضحيات الشهداء أثمرت عزة ونصرا وأسقطت المؤامرات
وقفة لأبناء حي الأمناء بمديرية الوحدة تندد بجرائم العدوان
افتتاح معارض لصور الشهداء وزيارة أسرهم بمديريات أمانة العاصمة
الرئيس المشاط يستقبل المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة

العدوان السعودي على اليمن
العدوان ومرتزقته يواصلون استهداف الممتلكات العامة والخاصة
[22/يناير/2019]
قصف صاروخي ومدفعي سعودي على المناطق الحدودية بصعدة
[21/يناير/2019]
طيران العدوان يدمر عدد من منازل المواطنين والمنشآت الاقتصادية
[21/يناير/2019]
الصحة تدين بشدة الغارات الهستيرية التي شنها العدوان على العاصمة صنعاء
[20/يناير/2019]
طيران العدوان يشن 24 غارة على العاصمة صنعاء
[20/يناير/2019]