مكتب الثقافة في تعز ينظّم فعالية باليوم الوطني للصمود


https://www.saba.ye/ar/news3181317.htm

وكاله الانباء اليمنيه سبأ | سبأنت
مكتب الثقافة في تعز ينظّم فعالية باليوم الوطني للصمود
[28/ مارس/2022]

تعز - سبأ:

نظّم مكتب الثقافة في محافظة تعز، اليوم، فعالية ثقافية بمشاركة عدد من  الشعراء والمبدعين في مجال الشعر، بمناسبة اليوم الوطني للصمود، و دعما  لحملة "إعصار اليمن".

وفي الفعالية، أكد الشعراء - من خلال قصائدهم الشعرية- أن الشعب اليمني بصموده الأسطوري، وثباته في مواجهة العدوان الأمريكي - السعودي - الإماراتي، خلال سبع سنوات، أفشل مخططات العدوان التآمرية لاحتلال اليمن، ونهب ثرواته.

وأشاروا إلى أن تدشين العام الثامن من الصمود والثبات سيكون أشد وأقوى من العام السابع، وسيكون أكثر وبالا على قوى تحالف العدوان.

ودعا المشاركون، من خلال أعمالهم الشعرية، إلى دعم حملة "إعصار اليمن" للحشد والتعبئة والاستنفار، والبذل والعطاء والإنفاق لتسيير القوافل لدعم الجبهات والمرابطين بالمال والرجال والعتاد.

وباركوا عمليات كسر الحصار، التي نفّذتها القوة الصاروخية والطيران المسيّر في عمق العدو السعودي والإماراتي.. مؤكدين استمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان، وإفشال مخططاته التآمرية، ودعم الجبهات للدفاع عن الأرض والوطن، وطرد الغزاة والمعتدين.

فيما، نوّه مدير مكتب الثقافة في تعز، الدكتور غمدان زبيبة، بدور الشعراء في الجانب التوعوي والتثقيفي لأبناء المجتمع، من خلال أعمالهم الأدبية والشعرية، التي تبعث فيهم روح الثبات والصمود.

واعتبر إحياء اليوم الوطني للصمود محطة الانطلاق لمواجهة العدوان وأذنابه والتنكيل بهم ومرتزقتهم.. مؤكدا أهمية تكاتف الجميع لدعم حملة "إعصار اليمن"، باعتبارها رسائل قوية لقوى تحالف العدوان والعالم بأن الشعب اليمني لن يستسلم أو يُهزم أمام الطغاة والمستكبرين.