ابحث عن:
محلي
عربي ودولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: الخميس، 19 - يوليو - 2018 الساعة 07:51:45م
رئيس المجلس السياسي الأعلى يبعث رسالة إلى الرئيس الروسي
بعث الأخ مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، رسالة إلى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، في إطار تعزيز العلاقات الثنائية مع الدول الصديقة.
الاحتلال يقر قانونا لسلب اراضي الفلسطينيين في الضفة و يهدم 6 منازل في الضفة واراضي الـ 48
صادق "الكنيست" الاسرائيلي مساء امس الثلاثاء، بالقراءتين الثانية والثالثة على اقتراح قانون بادرت إليه وزيرة القضاء الاسرائيلية، أييليت شاكيد، يجيز للاحتلال الاسرائيلي امكانية مصادرة أي أرض في الضفة الغربية والقدس ..
تحليل عروض أذون الخزانة في البنك المركزي بصنعاء
جرى اليوم في البنك المركزي اليمني بصنعاء تحليل عروض شراء أذون الخزانة التنافسية للمزاد رقم (1058) بقيمة 120 ملياراً و669 مليوناً و 80 ألف ريال للآجال الثلاثة (91، 182، 364) يوماً.
وهبي الخزري إلى سانت اتيان الفرنسي
أعلن نادي سانت اتيان الفرنسي لكرة القدم أن المهاجم الدولي التونسي وهبي الخزري انتقل إلى صفوفه بموجب عقد لمدة أربعة أعوام.
آخر الأخبار:
لجنة مجلس الشورى تطلع على أوضاع النازحين بالحديدة
إدارية صنعاء تثمن الهبة الشعبية لقبائل المحافظة في مواجهة العدوان
قيادات أمنية تلتقي السفير الفرنسي لدى اليمن
أبناء وقبائل بني الحارث بأمانة العاصمة تعلن النفير العام
اسم المستخدم: كلمة المرور:
  محلي
قائد الثورة ينعي الرئيس الصماد ويؤكد أن هذه الجريمة لن تمر دون محاسبة (مصحح)
[23/أبريل/2018]
صنعاء - سبأ :
 نعى قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي للشعب اليمني ، الرئيس صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى .. مؤكداً أن هذه الجريمة الفظيعة وغيرها من الجرائم التي ارتكبها تحالف العدوان بحق الشعب اليمني لن تمر دون محاسبة.

وأشار السيد عبد الملك الحوثي في كلمة له مساء اليوم إلى أن الرئيس الشهيد قضى نحبه شهيداً يوم الخميس مع ستة من مرافقيه في شارع الخمسين بالقرب من جولة الأقرعي في مدينة الحديدة بثلاث غارات لطيران العدوان.

وعبر قائد الثورة عن أحر التعازي لأسرة الشهيد وأقاربه وإلى أبناء الشعب اليمني الأحرار وإلى مؤسسات الدولة كافة التي فقدت باستشهاده نموذجاً متميزاً في تحمل المسؤولية تجاه شعبه و رفاقه في المسؤولية في كافة أجهزة الدولة.

وأكد أن الرئيس الصماد كان يرى في موقعه بالمسؤولية موقعاً للجهاد في خدمة شعبه وبلده وموقعاً للعطاء والتضحية والصمود والثبات في مواجهة العدوان ولم يرَ فيه مغنماَ لجمع الثروة ولا وسيلة لتسلط ، ولا سُلماً نحو الرفاهية والراحة.

وأضاف السيد عبدالملك الحوثي : " و عند تحمله للمسؤولية لم يألُ جهداً و هو يتحرك ويعمل ويتابع في الليل والنهار لتقديم ما يمكنه وما يستطيعه في إطار الأولويات الكبرى للتصدي للعدوان وفي خدمة الشعب في مرحلة من أصعب المراحل وفي ظرف قاس عانى فيه شعبنا أشد المعاناة نتيجة للعدوان الظالم وحصاره الشديد".

وقال" وقد أكرمه الله تعالى بالشهادة ليتوّج بها عطائه ويتخلد بها مع الشهداء الأبرار وهي أمنيته التي تمنى الختام بها فكانت نعم الختام ومسك الختام".

وحمّل قائد الثورة قوى العدوان وعلى رأسها أمريكا والنظام السعودي المسؤولية القانونية في ارتكابها هذه الجريمة الفظيعة وكل التبعات والآثار المترتبة عليها.

وأضاف : " هذه الجريمة لن تمر بدون محاسبة لا هي ولا سائر الجرائم الفظيعة بحق الشعب اليمني والتي كان منها أمس جريمة استهداف عرس وحفل زفاف في بني قيس بمحافظة حجة أسفرت عن استشهاد وجرح العشرات".

كما أكد أن هذه الجريمة التي استهدفت رمزاً وطنياً من خيرة رجال اليمن لن تكسر إرادة الشعب اليمني ولن يتحقق لقوى العدوان بها أي نتيجة لصالحهم لا في مؤسسات الدولة التي اتخذت قرارها المسئول والمشرف في مواصلة السير في طريق الشهيد تحملا للمسؤولية ووفاءً لدمائه وتضحياته وتضحيات كل الشهداء وتماسكاً وتعاوناً وثباتاً بدءاً من المجلس السياسي الأعلى الذي بادر بسد الفراغ وكافة المؤسسات التي بدأت بالانعقاد وإعلان موقفها وتأكيد صمودها ووفائها، وكذلك على المستوى الشعبي الذي يرى في تضحية الشهيد الرئيس الصماد حافزاً ودافعاً نحو المزيد من العطاء والصمود والتضحية والثبات إضافة إلى تعزيز تماسك الجبهة الداخلية والروابط بين المكونات والقوى السياسية.

ودعا السيد عبد الملك الحوثي الشعب اليمني إلى المشاركة الفاعلة في مراسم التشييع للشهيد ورفاقه والتي ستحدد لاحقاً من قبل اللجنة المنظمة وكذلك في فعاليات العزاء والوفاء التي ستعقب مراسم التشييع في المحافظات.

كما دعا أبناء محافظة الحديدة إلى المشاركة الكبيرة والفاعلة في التظاهرة التي دعا إليها الرئيس الصماد في كلمته قبل الاستشهاد.

وجدد قائد الثورة التأكيد على أن الجميع لن يزدادوا إلا عزماً وثباتاً وصموداً.. معرباً عن خالص العزاء والمواساة لأسرة الشهيد وأسر الشهداء في مجزرة بني قيس وكل أسر شهداء الوطن.

وأشار إلى أن الرئيس الصماد كان منذ وضعته قوى العدوان على لائحة الاستهداف الرقم الثاني بمكافأة عشرين مليون دولار لمن يدل بمعلومات تساعدهم على استهدافه لم يكترث نهائيا كما هو قبل ذلك وكما هو بعد ذلك لإيمانه بالله تعالى وإيمانه بعدالة قضيته وصوابية موقفه وصحة وسلامة طريقه .

وقال" اليوم نحن بالشهداء وتضحياتهم أعظم عزماً وأقوى إرادة وثباتا صموداً وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون".

سبـأ
  المزيد من (محلي)
لجنة مجلس الشورى تطلع على أوضاع النازحين بالحديدة
إدارية صنعاء تثمن الهبة الشعبية لقبائل المحافظة في مواجهة العدوان
قيادات أمنية تلتقي السفير الفرنسي لدى اليمن
أبناء وقبائل بني الحارث بأمانة العاصمة تعلن النفير العام
رئيس المجلس السياسي الأعلى يبعث رسالة إلى الرئيس الروسي
لقاء في البيضاء يناقش سبل تفعيل الأداء الخدمي ورفد الجبهات 
قبائل كسمة بريمة تعلن النكف القبلي استجابة لقبائل الجوف وأرحب
تدشين مشروع توزيع المساعدات الطارئة للنازحين بمحافظة ريمة
أبناء مديريات عيال سريح وريده يحيون أربعينية الشهيد عويدين
مناقشة أنشطة مكاتب التربية والأوقاف والشباب والرياضة بالبيضاء

العدوان السعودي على اليمن
13 شهيد وجريح بغارة لطيران العدوان استهدفت منزل بصعدة
[19/يوليو/2018]
قصف جوي وصاروخي على مناطق متفرقة بصعدة
[18/يوليو/2018]
استشهاد وإصابة 12 مواطناً في ثلاث محافظات
[18/يوليو/2018]
طيران العدوان يستهدف منازل المواطنين في صروح بثلاث غارات
[17/يوليو/2018]
طيران العدوان يشن سبع غارات على وادي ورور بمنطقة شوابة بعمران
[17/يوليو/2018]