ابحث عن:
محلي
عربي ودولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: الإثنين، 21 - مايو - 2018 الساعة 08:00:03م
القوة الصاروخية تستهدف مطار جيزان بصاروخ بدر1
أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية فجر اليوم صاروخاً باليستياً على مطار جيزان.
الاحتلال يتوغل شرق غزة وشمالها
توغلت قوات الاحتلال الاسرائيلي اليوم الاثنين عشرات الامتار شرق مدينة غزة وشمال قطاع غزة.
أسعار النفط ترتفع مع توقف حرب تجارية بين الصين وأمريكا
ارتفعت أسعار النفط اليوم الاثنين في الوقت الذي تتفاعل فيه الأسواق مع أنباء تفيد بتفادي الصين والولايات المتحدة حربا تجارية كانت تلوح في الأفق بين أكبر اقتصادين في العالم.
رئيس نادي وحدة صنعاء: ملتقى الوحدة سيكون من أفضل الملتقيات الرياضية
أكد رئيس نادي وحدة صنعاء رئيس اللجنة المنظمة للملتقى الرمضاني الثاني أمين جمعان، أن الملتقى سيكون من أفضل الملتقيات لما يتضمنه من أنشطة رياضية ومسابقات القرآن الكريم والشطرنج بمشاركة عدد من أندية محافظات الجمهورية.
آخر الأخبار:
القائم بأعمال رئيس مجلس الشورى يهنئ القيادة السياسية بالعيد الوطني الـ 28
وزير الداخلية يطلع على سير العمل بمصلحة الأحوال المدنية (مكتمل)
مجلس النواب يهنئ المجلس السياسي والشعب اليمني بالعيد الوطني
رئيس الوزراء يهنئ المجلس السياسي والشعب اليمني بالعيد الوطني الـ ٢٨
اسم المستخدم: كلمة المرور:
  محلي
قائد الثورة ينعي الرئيس الصماد ويؤكد أن هذه الجريمة لن تمر دون محاسبة (مصحح)
[23/أبريل/2018]
صنعاء - سبأ :
 نعى قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي للشعب اليمني ، الرئيس صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى .. مؤكداً أن هذه الجريمة الفظيعة وغيرها من الجرائم التي ارتكبها تحالف العدوان بحق الشعب اليمني لن تمر دون محاسبة.

وأشار السيد عبد الملك الحوثي في كلمة له مساء اليوم إلى أن الرئيس الشهيد قضى نحبه شهيداً يوم الخميس مع ستة من مرافقيه في شارع الخمسين بالقرب من جولة الأقرعي في مدينة الحديدة بثلاث غارات لطيران العدوان.

وعبر قائد الثورة عن أحر التعازي لأسرة الشهيد وأقاربه وإلى أبناء الشعب اليمني الأحرار وإلى مؤسسات الدولة كافة التي فقدت باستشهاده نموذجاً متميزاً في تحمل المسؤولية تجاه شعبه و رفاقه في المسؤولية في كافة أجهزة الدولة.

وأكد أن الرئيس الصماد كان يرى في موقعه بالمسؤولية موقعاً للجهاد في خدمة شعبه وبلده وموقعاً للعطاء والتضحية والصمود والثبات في مواجهة العدوان ولم يرَ فيه مغنماَ لجمع الثروة ولا وسيلة لتسلط ، ولا سُلماً نحو الرفاهية والراحة.

وأضاف السيد عبدالملك الحوثي : " و عند تحمله للمسؤولية لم يألُ جهداً و هو يتحرك ويعمل ويتابع في الليل والنهار لتقديم ما يمكنه وما يستطيعه في إطار الأولويات الكبرى للتصدي للعدوان وفي خدمة الشعب في مرحلة من أصعب المراحل وفي ظرف قاس عانى فيه شعبنا أشد المعاناة نتيجة للعدوان الظالم وحصاره الشديد".

وقال" وقد أكرمه الله تعالى بالشهادة ليتوّج بها عطائه ويتخلد بها مع الشهداء الأبرار وهي أمنيته التي تمنى الختام بها فكانت نعم الختام ومسك الختام".

وحمّل قائد الثورة قوى العدوان وعلى رأسها أمريكا والنظام السعودي المسؤولية القانونية في ارتكابها هذه الجريمة الفظيعة وكل التبعات والآثار المترتبة عليها.

وأضاف : " هذه الجريمة لن تمر بدون محاسبة لا هي ولا سائر الجرائم الفظيعة بحق الشعب اليمني والتي كان منها أمس جريمة استهداف عرس وحفل زفاف في بني قيس بمحافظة حجة أسفرت عن استشهاد وجرح العشرات".

كما أكد أن هذه الجريمة التي استهدفت رمزاً وطنياً من خيرة رجال اليمن لن تكسر إرادة الشعب اليمني ولن يتحقق لقوى العدوان بها أي نتيجة لصالحهم لا في مؤسسات الدولة التي اتخذت قرارها المسئول والمشرف في مواصلة السير في طريق الشهيد تحملا للمسؤولية ووفاءً لدمائه وتضحياته وتضحيات كل الشهداء وتماسكاً وتعاوناً وثباتاً بدءاً من المجلس السياسي الأعلى الذي بادر بسد الفراغ وكافة المؤسسات التي بدأت بالانعقاد وإعلان موقفها وتأكيد صمودها ووفائها، وكذلك على المستوى الشعبي الذي يرى في تضحية الشهيد الرئيس الصماد حافزاً ودافعاً نحو المزيد من العطاء والصمود والتضحية والثبات إضافة إلى تعزيز تماسك الجبهة الداخلية والروابط بين المكونات والقوى السياسية.

ودعا السيد عبد الملك الحوثي الشعب اليمني إلى المشاركة الفاعلة في مراسم التشييع للشهيد ورفاقه والتي ستحدد لاحقاً من قبل اللجنة المنظمة وكذلك في فعاليات العزاء والوفاء التي ستعقب مراسم التشييع في المحافظات.

كما دعا أبناء محافظة الحديدة إلى المشاركة الكبيرة والفاعلة في التظاهرة التي دعا إليها الرئيس الصماد في كلمته قبل الاستشهاد.

وجدد قائد الثورة التأكيد على أن الجميع لن يزدادوا إلا عزماً وثباتاً وصموداً.. معرباً عن خالص العزاء والمواساة لأسرة الشهيد وأسر الشهداء في مجزرة بني قيس وكل أسر شهداء الوطن.

وأشار إلى أن الرئيس الصماد كان منذ وضعته قوى العدوان على لائحة الاستهداف الرقم الثاني بمكافأة عشرين مليون دولار لمن يدل بمعلومات تساعدهم على استهدافه لم يكترث نهائيا كما هو قبل ذلك وكما هو بعد ذلك لإيمانه بالله تعالى وإيمانه بعدالة قضيته وصوابية موقفه وصحة وسلامة طريقه .

وقال" اليوم نحن بالشهداء وتضحياتهم أعظم عزماً وأقوى إرادة وثباتا صموداً وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون".

سبـأ
  المزيد من (محلي)
القائم بأعمال رئيس مجلس الشورى يهنئ القيادة السياسية بالعيد الوطني الـ 28
وزير الداخلية يطلع على سير العمل بمصلحة الأحوال المدنية (مكتمل)
مجلس النواب يهنئ المجلس السياسي والشعب اليمني بالعيد الوطني
رئيس الوزراء يهنئ المجلس السياسي والشعب اليمني بالعيد الوطني الـ ٢٨
بدء تشغيل بئر لضخ مياه الشرب في مديرية شعوب بأمانة العاصمة
تدمير آلية لمرتزقة العدوان ومصرع طاقمها في الجوف
وزير الصحة يلتقي ممثلي منظمة الصحة العالمية وبعثات أطباء بلاحدود
وزير الصحة يتفقد مركز الأطراف الصناعية والعلاج الطبيعي بصنعاء
استشهاد صياد وإصابة آخر جراء استهداف العدوان لقاربهم بالحديدة
مناقشة آلية تطوير عمل البرنامج الوطني لمكافحة الملاريا

العدوان السعودي على اليمن
استشهاد صياد وإصابة آخر جراء استهداف العدوان لقاربهم بالحديدة
[21/مايو/2018]
12 غارة على عدة محافظات خلال الساعات الماضية
[21/مايو/2018]
غارة ثالثة تستهدف ناقلة نفط ثانية ببني مطر
[21/مايو/2018]
طيران العدوان يشن 11 غارة على مديرية كتاف بصعدة
[21/مايو/2018]
طيران العدوان يشن غارة على العاصمة صنعاء
[20/مايو/2018]